معرض SEMA 2012: كيا تكشف عن سيارات مجموعة Justice League

637
3
@يزيد سبحي

قبل اسبوع تقريبا, نشرت كيا صورة تشويقية لأحد السيارات التي ستكشف عنها في معرض SEMA, والان كشف كيا عن جميع سياراتها المستوحاه من شخصيات DC في معرض SEMA.

كما توقعنا, الصورة التشويقية هي لسيارة ترمز لشخصية The Flash الكرتونية من شركة DC Comics, وهي شخصية بطولية شعارها برق لامع ذهبي, وتسمى الشخصية بـ The Flash, واذا كانت الشخصية مألوفة لك ستتمكن من رؤية شعارها على غطاء المحرك.

وعرضت ايضاً كيا اوبتيما Batman التي قامت بعرضها في نيويورك سابقاً, سيارة Batman مزودة بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 بالتيربو وتولد 274 حصان, ومزودة بناقل حركة مكون من 6 سرعات اوتوماتيكية, وتم تزويدها بنظام عادم رياضي لتعطي صوت اقوى.

وفي الخارجية قامت باضافة شعار Batman واستكرات الشخصية, وتم تزويدها بجنوط 20 انش سوداء خلفها مكابح Ksport, وشبك معدل ليناسب شعار الشخصية, ومصابيح نيون تحت السيارة باللون الاصفر, وأنوار LED باللون الاصفر. وفي الداخل توجد نفس الشعارات, وتم استخدام الجلد الاسود, وحواف باللون الاصفر.

بالاضافة الى هذه السيارتين, كشفت عن كيا Soul, والتي ترمز لشخصية Green Lantern, وهي ايضاً من شخصيات شركة DC Comics, تأتي السيارة باللون الاسود والاخضر وهي نفس الوان الشخصية.

وكشفت ايضاً عن كيا سيراتو سيدان ترمز لشخصية Cyborg, وتأتي بلون فضي باضافات برتقالية.

اما السيارة الاخيرة, فهي ترمز لشخصية Aquaman من DC Comics ايضاً, والتي تأخذ الوان الشخصية وهي الاخضر والاصفر.

هذه المجموعة ستجذب عشاق هذه الشخصيات بالتأكيد, وكما ذكرنا سابقاً, هذه السيارات تعتبر خيرية تحت حملة DC Comics بإسم “We Can Be Heroes” التي تدعم افريقيا وتحارب الجوع والفقر.

صور سيارات Justice League في معرض SEMA 2012: