كيا تنهي جولتها حول مدن المملكة لتجربة قيادة سياراتها الجديدة

304
1
@حاتم الخثلان

إختتم وكيل كيا شركة الجبر للسيارات جولتها حول مدن المملكة لعرض أحدث سياراتها وتوفير تجارب القيادة أمام المجمعات التجارية, حيث قامت كيا بزيارة 7 مدن رئيسية وعرضت فيها معظم سياراتها الجديدة.

أبرز السيارات التي شاركت في جولة كيا لتجارب السيارات كانت سورينتو 2013 الجديدة وكذلك ريو 2013, بالإضافة لمشاركة كادينزا وأوبتيما وسيراتو وسبورتاج.

الجدير بالذكر أن الجولة شملت عرض السيارات داخل المراكز التجارية, حيث عرضت كوريس 2013 حتى قبل عرضها في معرض أكسس للسيارات الفاخرة.

[showhide type=”pressrelease”]

الجبر للسيارات تختتم جولة كيا لتجربة القيادة

جدة ، المملكة العربية السعودية (نوفمبر 2012) : قامت شركة الجبر للسيارات وكيل شركة كيا مؤخرًا بتنظيم جولة جابت عددًا كبيرًا من مناطق المملكة بهدف عرض أحدث طرازاتها على طرق المملكة وقد لاقت الجولة إقبالاً واستحسانًا كبيرًا من قِبل العديد من الزبائن الذين حرصوا على الحضور أمام أجنحة الشركة في المجمعات التجارية وأماكن عرض السيارات الجديدة إما بهدف تجربة قيادتها أو لحجز إحداها.

وصف عبدالسلام الجبر “نائب الرئيس للمبيعات و التسويق بشركة الجبر” هذه الجولة بأنها كانت ناجحة بكل المقاييس مضيفًا أن هذه الجولة أتاحت للجميع تجربة قيادة إحدى سيارات كيا التي تتميز بالأناقة العالية وقوة الأداء. وأشار إلى أن تجربة قيادة كيا لا تمنح فقط محبيها الفرصة لاستكشاف الأسباب التي مكنت كيا من أن تصبح من العلامات المفضلة لدى الكثيرين في المملكة، بل قدمت لهم فرصة الحصول على مجموعة كبيرة من هدايا كيا. وقد شملت جولة كيا على الطريق 7 مدن رئيسية في المملكة وتمت إقامة الحدث في عدد من المجمعات التجارية الكبرى في مناطق المملكة المختلفة.

وتحرص كيا من خلال تلك الجولات السنوية لسياراتها على توفير تجارب قيادة للسيارات الجديدة سواءً للزبائن الحاليين أو المحتملين وذلك ليس فقط بهدف الدعاية وزيادة الطلب على تلك السيارات بل أيضا بهدف توليد الحماس والشغف تجاهها. ومن بين السيارات التي كانت متاحة للتجربة خلال تلك الجولات سيارة كيا ريو الجديدة كليًا التي تناسب كافة الأذواق، إذ تتوافر على شكل صالون بأربعة أبواب وهاتشباك بخمسة أبواب. وتتميز ريو الجديدة بانخفاض تكلفة تشغيلها كما حصلت مؤخرًا على العديد من الجوائز العالمية ومنها جائزة 5 نجوم في السلامة عند وقوع تصادم من البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة. ويمثِّل شعار كيا موتورز كوربوريشن التزام الشركة العالمي « القدرة على الإبهار » بتخطي توقعات الزبائن من خلال الابتكار الدائم في صناعة السيارات، ولا عجب بعد كل هذا أن تكون كيا أسرع علامات السيارات نموًا في العالم وتهدف لأن تكون إحدى علامات السيارات الأساسية في العالم وتنتج مراكز تصنيع وتجميع كيا البالغ عددها 15 مركزًا والموجودة في 8 دول ما يزيد على مليونين ونصف مليون سيارة سنويًا يتم بيعها وخدمتها عبر شبكة من الوكلاء و الموزعين تغطي 172 دولة. ويعمل لدى كيا اليوم ما يزيد عن 47.000 موظف وتبلغ عوائدها السنوية 39 بليون دولار أمريكي .

وعلى صعيد آخر، وإضافة للتقدم الكبير الذي حققته كيا على صعيد مبيعاتها ومنتجاتها، فقد استطاعت أيضاً تحقيق النجاح لدى تنفيذها للعديد من المبادرات التسويقية واسعة النطاق والتي أسهمت في تعزيز الوعي حول علامتها  التجارية، والتي اشتملت على مجموعة من اتفاقيات الرعاية لعدد من الفعاليات والأحداث الرياضية الهامة في العالم كرعايتها لبطولة كأس العالم بالشراكة الرسمية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، إلى جانب رعايتها  لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي. هذا وقد تفوقت كيا في التواصل مع زبائنها وعشاق علامتها من الشباب، وذلك عبر التواجد بقوة على وسائل التواصل والإعلام الاجتماعي، ومن خلال إعلاناتها التجارية المبتكرة.

[/showhide]

صور من جولة كيا حول مدن المملكة لتجربة قيادة سياراتها الجديدة: