تغطية اليوم الخامس والأخير لمسيرة لامبورغيني الكبرى للذكرى الـ 50

117
0
@يزيد سبحي

Ingresso alla sede storica di Sant'Agata Bolognese

اكملت بالأمس لامبورغيني اليوم الخامس من احتفالاتها بالذكرى الخمسين للشركة, في مقرها الواقع بمدينة Sant’ Agata في ايطاليا.

بدأ اليوم الأول من ميلان, واتجه الموكب المكوّن من 350 سيارة كلاسيكية وحديثة قادمة من 29 دولة مختلفة, الى مدينة Forte dei Marmi الساحلية, وتوقّف فيها قبل ان يغيّر وجهته الى روما.

في اليوم الثاني, وصل الموكب الذي يصل طوله لـ 4.5 كم الى مدينة روما, وتوقّف فيه يوماً للاحتفال مع المواطنين بالذكرى الكبرى. ثم اكمل مشواره الى مدينة Bologna.

في اليوم الثالث, توقفت المسيرة قبل الوصول الى Bologna في مدينة San Giustino Valdarno الصغيرة. لتنقل فرحتها حتى للمدن الصغيرة, ومواطنيها القلة. اليوم الرابع كان يوم وصول المسيرة لمدينة Bologna, وكعادتها توقفت هناك للاحتفال مع الجميع.

في اليوم الخامس والأخير, الذي انتهى ليلة الأمس, وصلت الشركة لمقرها الرئيسي في Sant’ Agata, وحصل ما لم يتوقعه الجميع. فقد كشفت الشركة رسمياً عن السيارة الاختبارية Egoista, الهدية القادمة من رئيس تصميم مجموعة فولكس واجن السيّد Walter De Silva. كما شاهد الحاضرين مشاركة لامبورغيني فينينو ايضاً. وامتلأت السماء بألوان احتفالات الشركة والعابها النارية.

شاهد صور وفيديو احتفالات لامبورغيني بالذكرى الـ 50

صور وفيديو اليوم الخامس لإحتفالات لامبورغيني بالذكرى الـ 50: