لاند روفر تكشف رسمياً عن ديسكفري 2014

479
7
@يزيد سبحي

بعد متابعتنا التي لم تستمر كثيراً لإختبارات ديسكفري 2014 بالتحديثات الجديدة, كشفت عنها الشركة رسمياً اليوم.

حصلت لاند روفر ديسكفري على مصابيح امامية بتصميم جديد, ومصابيح نهارية LED جديدة لطراز عام 2014. اضافة الى صدّام امامي جديد, وشبك امامي محدّث. جميع هذه التغييرات جعلتها اكثر اناقة من الطراز السابق. لم تنشر الشركة صوراً لها من الخلف, لا تحتاج لذلك. فلا يبدو ان هناك تغييرات في تلك الجهة. ابرز مانراه ايضاً هو كتابة اسمها على غطاء المحرّك بدلاً من “لاند روفر”. هذه اول مرة يتم كتابة اسم ديسكفري على غطاء المحرّك, تتبع بذلك شقيقاتها الكبرى رينج روفر, ورينج روفر سبورت.

الفئة بمحرّك الديزل SDV6 سعة 3.0 لتر مازالت موجودة ولم تتغيّر. ولكن تم تزويدها بنظام Start/Stop لتحسين استهلاكها للوقود وكميات انبعاثات ثاني اكسيد الكربون. هذا المحرّك هو الأساسي في المملكة المتحدّة. اما الدول الباقية, فتم استبدال محرك V8 سعة 5.0 لتر القديم بمحرك V6 بالسوبرتشارج سعة 3.0 لتر, ينتج المحرّك 335 حصان. بذلك يصبح اقوى من محرّك V8 القديم, وافضل استهلاكاً للوقود واقل انبعاثاً لثاني اكسيد الكربون.

سيتم تدشين لاند روفر ديسكفري 2014 الجديدة في معرض فرانكفورت لأول مرة امام العامّة. والطلبات مفتوحة الان في المملكة المتحدّة ليتم توصيلها لمالكينها الجدد في شهر نوفمبر.

صور لاند روفر ديسكفري 2014 بالتحديثات الجديدة: