أول ظهور للكزس IS-F كوبيه/RC F الجديدة

523
9
@حاتم الخثلان

ظهرت لكزس IS كوبيه لأول مره بجيلها الجديد خلال إختبارها بفئة F التي طال إنتظارها, خصوصاً مع بعض الإشاعات بتراجع الشركة عن إنتاجها.

فقد شوهدت لكزس IS-F كوبيه بتصميم أكثر شراسة بفضل فتحات التهوية الكبيرة الجديدة, وزيادة حدّة الشبك الأمامي, وإضافة فتحة تهوية على غطاء المحرك والباب الجانبي, ومخارج العادم الـ4 المميزة.

إضافة لذلك, عملت لكزس على بعض التغييرات في التصميم العام, فقد قامت بتغيير تصميم المصابيح الخلفية لتبدو أشبه بمصابيح GS, إضافة إلى أن المصابيح الأمامية تبدو مختلفة قليلاً عن مصابيح فئة السيدان, وتم تغيير تصميم الصدام الخلفي ويتضح ذلك عبر موقع العواكس, وكذلك يلاحظ زيادة عرض أقواس الإطارات (الرفارف) لإعطائها طابع رياضي أكبر.

من حيث الأداء, لاتوجد أي معلومات مؤكدة حتى الان بعد تصريح لكزس بإستغنائها عن فكرة تزويد IS-F بمحرك V8 بسبب صعوبة مطابقتها لأنظمة الإستهلاك والإنبعاثات في اوروبا, ولكن رئيس مهندسي لكزس كشف بأن IS ستحصل إما على محرك V6 بتنفس طبيعي أو تيربو, ,ويتوقع بأن تكون بقوة 450 حصان لتنافس بي إم دبليو M4 التي مازالت الشركة تعمل عليها.

تحديث:

ظهرت إشاعات تؤكد أن هذه السيارة ستكون إضافة جديدة لإسطول لكزس وستستبدل IS كوبيه, ستحصل على الإسم RC F وستكون موجهة لمنافسة بي إم دبليو M4.

إقرأ المعلومات الجديدة وشاهد المزيد من الصور التجسسية

صور لكزس IS-F كوبيه :