لكزس تلمح لـ LS في طوكيو بـ LF-FC الاختبارية!

702
7

كشفت لكزس أخيرا عن السيارة الاختبارية LF-FC التي تلمح للجيل القادم من LS بتصميم مستمد من هوية الشركة وبتقنيات مستقبلية وبخامة فائقة.

تصميما استفادت السيارة من لغة لكزس L-Finesse التصميمية المعتمدة على حرف L ولمساته، حيث حصلت على شبك مغزلي ضخم يعطي طابعا رياضيا، ومصابيح أمامية مشدودة ومقدمة طويلة، أما المصابيح الخلفية فتبدو كحرفي L متعاكسين بنكهة جديدة على سيارات لكزس، ومن الجانب تشعر أنها تشبه مازيراتي قليلا بحافة النافذة الخلفية وانحدار السقف، كما أضافت لكزس جنوط مقاس 21 إنش مصنوعة من الكاربون فايبر والألمنيوم لتحسين الأداء والمظهر. كما تتميز بطولها الفارع 5301 ملم.

وفي الداخل توجد أربع مقاعد مستقلة، وقد صنعت من مواد فخمة كالساتان والخشب ولمسات معدنية والجلد الطبيعي، مع امكانية التحكّم بالنظام الترفيهي بايماءات اليد بفضل صورة ثلاثية الأبعاد في منتصف الكونسول. مما يجعلها مقصورة من الدرجة الأولى بحق.

ميكانيكيا، حصلت LF-FC على نظام خلايا الوقود الهيدروجيني ليدفع العجلات الخلفية، ومحركات كهربائية للمحور الأمامي، كما حصلت على إلكترونيات متقدمة لمساعدة السائق وللقيادة الذاتية أيضاً.

وإذا حافظت لكزس على هذه اللمسات والتقنيا في LS القادمة مع بعض التعديلات فلا شك أنها ستكون منافسا لا يستهان به في فئة الصالون الفاخر التي تتقدمها S-class حاليا، ويندرج فيها BMW وأودي وجاكور ومزاراتي وقريبا كاديلاك.

صور لكزس LF-FC الإختبارية في طوكيو