لكزس السعودية تستعد لافتتاح أكبر مركز لها في العالم

629
3
@عبدالله قدوره

تستعد لكزس السعودية عبر وكيلها شركة عبداللطيف جميل لافتتاح أكبر مركز للشركة اليابانية في العالم وذلك في العاصمة الرياض في شهر مايو 2016 المقبل.

يعد المركز الجديد استمراراً لنجاح لكزس الكبير في السوق السعودي منذ أعوام عديدة توّج بإنشاء أكبر مركز لها في العالم ما يعكس أهمية السوق للشركة. ويقع المركز الجديد على الطريق الدائري الشمالي لمدينة الرياض، وتبلغ مساحة البناء الكلية حوالي 34 ألف متر مربع تشمل العديد من الأقسام أكبرها معرض السيارات الذي يأتي بالإضافة إلى مركز للصيانة قادر على إصلاح قرابة 150 سيارة في اليوم الواحد، سيعمل فيه فنيّون ومهندسون تم تدريبهم تدريباً رفيعاً على أعمال الصيانة والسمكرة والدهان ويتمثل الجزء الأخبر من المركز في مستودع مركزي ضخم لقطع الغيار.

بالنظر إلى الجانب المشرق لهذا المعرض نجد أنه سيوفر أكثر من 250 فرصة عمل جديدة للشباب. وتعليقاً على هذه المناسبة المميزة علّق الأستاذ حسن محمد جميل نائب رئيس مجلس إدارة شركة عبداللطيف جميل قائلاً ” يعتبر هذا المركز إضافة جديدة تقدمها لكزس إلى عملائها في المملكة ومثال عن التعاون الناجح بين الشركة الأم وشركة عبداللطيف جميل ويعود الفضل أولاً إلى توفيق الله عز وجل و إلى الأداء المتميز لشركة عبد اللطيف جميل في السوق السعودي”.