لورينزر تجري تعديلات على سمارت فورتو

321
0
@أحمد عبد الرؤوف

سمارت فورتو هي واحدة من السيارات المدينية الصغيرة و الاقتصادية، بحجمها الصغير تستطيع المناورة في الشوارع الضيقة للمدن و تستطيع الركن في أصغر المواقف، و شيء من التعديلات عليها لن يضرها.

قامت شركة لورينزر المتخصصة بتعديل السيارات بإضافة عدة تعديلات على صغيرة سمارت هذه، أغلبها ركز على النواحي الجمالية في التعديل لمنحها مظهراً أكثر رياضيةً كزيادة عرض الصدامات الأمامية والخلفية، و الجنوط ذات الست أذرع المطلية باللون الأسود كل ذلك ترافق مع خفض نظام التعليق الذي قلل من ارتفاع السيارة الكلي عن سطح الأرض ليمنحها ذلك المظهر الرياضي.

بالنسبة للأداء فإن لورينزر لم تقم بالكثير من العمل فقط قامت بالتعديل في برمجية شريحة الأداء في كمبيوتر السيارة و نظام العوادم، لذلك لا نتوقع أداءً أعلى من محركات السيارة المتوفرة و اللتان تولدان قوة 70 حصان و 89 حصان للفئة الأعلى و الذي يدفع بالسيارة من 0 إلى 100 في 10.4 ثانية، لذلك ما يزال من المستحسن استخدام هذه السيارة داخل شوارع المدينة، حيث لم تشير لورينزر بعد إلى أرقام الأداء الرسمية لسيارتها المعدلة.

يجدر بالذكر أن شركة لورينزر هي واحدة من شركات تعديل السيارات الألمانية و التي لها خبرة أكثر من 30 سنة في تعديل سيارات مرسيدس، كما تعرض سياراتها المعدلة للبيع في أكثر من 40 بلداً حول العالم منها دول الخليج العربي.

صور سمارت فورتو بتعديلات لورينزر