مالك مكلارين 12C سبايدر يشاركنا تجربته بعد قيادتها لـ 130 ألف كم

143
1
@عبدالله قدوره

يبدون أن مكلارين تتواصل مع عملائها الذين يستعملون سيارتهم بشكل يومي، فبعد أن رأينا المحامي الذي يذهب إلى عمليه يومياً بمكلارين P1، ها هي الشركة البريطانية تشاركنا فيديو آخر لرجل أعمال سويسري يقود 12C بشكل يومي منذ 3 سنوات ونصف حتى وصل عدادها إلى 81 ألف ميل ما يعادل 130 ألف كم.

وقامت مكلارين بلقاء Urs Tschedin للحديث حول تجربته مع سيارتها والتي تبدو ايجابيةً للغاية. قام أورس بشراء السيارة منذ 3 اعوام ونصف باللون الرمادي نظراً لفخامته وملائمته لعمله كرجل أعمال واختار الفئة المكشوفة للاستمتاع بالأجواء الأوروبية الجميلة أثناء تنقلاته. يستعمل أورس سيارته في زيارة عملائه حول أوروبا حيث يسافر لهم بسيارته للاستمتاع بها إلى أقصى حد ممكن. ولم يكتف بالقيادة لمسافات طويلة بل إنه في أحد المرات قام بقيادتها خلال الثلج وهو ما نجحت فيه السيارة الرياضية.

ويستمر أورس في مدح سيارته قائلاً أنه لا يهم الظروف الجوية فيمكن لهذه السيارة أن تعمل في أقصى درجات الحرارة ارتفاعاً وانخفاضاً، يذكر أن مكلارين 12C تأتي بمحرك V8 سعة 3.8 لتر ثنائي التيربو بقوة 592 حصان وبهيكل مصنوع من الكاربون فايبر ويبلغ وزنها الكلي للسيارة 1315 كيلو ما يوفر تسارعاً 0-100 كم/س في 3.3 ثانية.