مازيراتي تعلن عن تمديد و توسيع علاقتها مع Ermenegildo Zegna في موديلات 2016

295
0
@سليمان العماري

نجم عن التعاون الذي دار بين مازيراتي و الماركة الإيطالية العريقة في صناعة الملابس Ermenegildo Zegna إنتاج 100 نسخة خاصة من مازيراتي كواتروبورتي و جيبلي، تحمل توليفة جميلة بين عراقة التصميم في مازيراتي و فخامة الماركة الإيطالية التي وضعت لمساتها في داخلية السيارة لترفع الجودة لمستويات جديدة و التي أسفرت عن بيع جميع النسخ الخاصة في وقت قياسي.

و اليوم أعلنت مازيراتي عن تمديد شراكتها مع Ermenegildo Zegna لتكون مسؤولة عن التصميم، التطوير، و رفع الجودة في داخلية سياراتها بدءاً من موديلات 2016 من مازيراتي كواتروبورتي و جيبلي، ولكن هذه المرة ستسفر الشراكة عن توفير خيار الماركة الإيطالية لكل من يريد و عدم جعلها محصورة في كمية معينة.

خيار Ermenegildo Zegna يجعل مقاعد السيارة تأتي بلونين من الجلد إما الأسود أو الأحمر و أيضا من القماش و الذي سيأتي باللون الفضي بالإضافة الى الخيوط المستخدمة في خياطة أغلب أجزاء السيارة، أيضا ستطال الجهة الداخلية من أبواب السيارة إستخدام قماش فاخر جدا يميل الى نعومة الحرير لإضافة المزيد من الراحة و الفخامة في المقصورة.

يتوقع بأن تساهم الشراكة الجديدة في زيادة مبيعات السيارتين خصوصا للإقبال الذي شهدته مازيراتي على المئة نسخة السابقة، و هذا يجعل مازيراتي تسير بثبات للوصول إلى هدفها ألا وهو بيع 50,000 سيارة سنويا.