مايكروسوفت تكشف عن معلومات جديدة لـ Forza 5 وتتباهى بـ مكلارين P1 في مؤتمرها

221
1
@يزيد سبحي

k-bigpic

اقيم بالأمس معرض E3, معرض الإلكترونيات الترفيهية. حضرت فيه مايكروسوفت لتقدّم المزيد من المعلومات عن لعبتها القادمة Forza 5, واتضّح ايضاً ان استديو Turn 10 الخاص بـ فورزا 5 علاقته مع مكلارين اقوى بكثير مما توقعنا, فقد شرّف الحضور النسخة الأولى من مكلارين P1.

حالياً, لا يوجد الّا نسختين من مكلارين P1 في العالم, واحدة باللون الأصفر, والأخرى باللون البرتقالي. وهي نفس النسخة التي تم الكشف عنها في معرض باريس لأول مرة. قد ابهرت الجميع بحضورها في معرض E3 اثناء مؤتمر مايكروسوفت عن Forza 5.

على الرغم من نجوميتها, لم تبهر السيارة حاضرين المعرض مثلما ابهرتهم Forza 5, فهم عبارة عن مجتمع اجهزة العاب وكمبيوتر. ولتجذب مايكروسوفت هذه الفئة, كشفت عن المزيد من المعلومات عن لعبتها القادمة Forza 5.

كشفت مايكروسوفت عن نظام Driveavatar الموجود في فورزا 5. عمل النظام وبكل بساطة هو التعرّف على اسلوب قيادتك, ووضعها في ملفّك الشخصي. بعد ذلك يقوم النظام باللعب عنك عندما لا تكون على اللعبة, ليزيد من نقاطك باستخدام الذكاء الإصطناعي الجديد. وتكشف الصور الجديدة وجود فيراري بيرلينيتا وباقاني هوايرا.

هذا يعني ان صديقك قد يراك في احدى السباقات, ولكن سيكون هذا جهازك الذي يلعب بالفعل, او العكس. هل تعتقد ان هذه فكرة رائعة ؟ ام هل تحبّ ان تكسب نقاطك بنفسك ؟ شاركنا برأيك في التعليقات.

شاهد فيديو جديد لـ Forza 5, وفيديو مؤتمر اللعبة كاملاً. اضافة الى صور مكلارين P1 وعملية وضعها تحت ارض المسرح لظهورها الـ “درامي”.

صور مكلارين P1 في معرض E3 وفيديو مؤتمر ولعبة Forza 5: