مرسيدس تكشف رسمياً عن S-Class كوبيه الإختبارية

571
70
@حاتم الخثلان

كشفت مرسيدس قبل لحظات عن أحد أبرز السيارات الإختبارية لهذا العام, S-Class كوبيه الإختبارية, والتي تعطينا نظرة أولية لفئة الكوبيه الجديدة من مرسيدس S-Class التي ستطلقها الشركة في العام القادم.

S-Class كوبيه الإختبارية هي أقل إرتفاعاً وأعرض من S-Class سيدان, وهي مبنية على قاعدة عجلات أقصر, بطول 2.94 م.

هذه النسخة الإختبارية مزودة بنفس محرك S-Class المكون من 8 اسطوانات ثنائي التيربو, بسعة 4.7 لتر, وبقوة 449 حصان, وستتوفر النسخة الإنتاجية كذلك بمحرك V12 لفئة S65 AMG كوبيه.

تصميم S-Class كوبيه يبدو مختلف تماماً عن تصميم النسخة السيدان, وكما وعدت مرسيدس فهو يتميز بطابع رياضي شرس, وغطاء محرك طويل, وجنوط 21″ إنش.

تتميز داخلية S-Class كوبيه بـ4 مقاعد على شكل 2+2, ورغم أنها شبيهة جداً بداخلية فئة السيدان, إلا أن مرسيدس أضافت لمسة رياضية لها, و وعدت الشركة أنها ستحصل على بجميع أنظمة وتقنيات S-Class سيدان.

مرسيدس ستطلق S-Class كوبيه في معرض ديترويت في بداية عام 2014, كموديل 2015, وسكون موجهة لمنافسة بنتلي كونتيننتال GT.

صور وفيديو مرسيدس S-Class كوبيه الإختبارية:

 

عن الكاتب

مؤسس سعودي شفت، مهتم بكل مايتعلق بالسيارات. تابع الكاتب على تويتر

70 تعليقات

  1. التصميم مبهر جدا جدا مع الخطوط التصميم الجريئه جدا والمستقبليه ::اكثر من رائعه وخط السقف انخفض بالمقارنه مع cl النسخه ""الانتاجيه منها ستكون نفسها مع تغيير الجنوط والمرايات وبعض اجزاء الداخليه [[مع كبر الحجم لكن تحسها رياصيه وصغيره الحجم واقول انا باباي بينتلي مع هذه التحفه الالمانيه

    + 0- 0
  2. مرسيدس ابدعت وستبدع اكثر مرسيدس وبسسسس لاحد يتفلسف ويهايط

    + 0- 0
  3. هيثم عاشق تيوتا

    الابداع لن يتكرر بنفس اللحظة ولا نفس السنة بل بعد مرور اعوام

    مرسيدس ابدعت بفئة السيدان S550 وابهرتنا وابهرت العالم من ناحية التصميم المتناسق والترف الموجود فيها

    شخصياً مهما ستقدم مرسيدس خلال هالفترة لا يدخل الراس لان بطاقة الذاكرة لا تكفي

    في هذه السيارة التي قدمتها اليوم هي محاولة للخلط بين S و C لهذا هي لم توفق الداخلية شفناها من قبل و الاسطابات الخلفية لاتمد لمرسيدس بصلة

    + 0- 0
    1. انا توقع الs coupe تصميها شرس جدا ومرسيدس قادره على الابهار والخلفيه اتت بيتناسق مبهر مع مقدمه السياره والداخليه توقعت نفس السيدان لاكن مرسيدس عيرت اشياء فيها

      + 0- 0
  4. لو سموها CLA كوبيه بيكون الاسم لايق لها اكثر...

    + 0- 0
    1. تسوي انك قلت كلمة قوية خخخخخ , ال cla اصلا كوبيه بباين خلفية
      خليك ساكت بس

      + 0- 0
  5. شيخ المعارض

    للاسف تصميمها لايرتقي لاسم مرسيدس

    + 0- 0
  6. من وجهة نظري مرسيدس لم تبرع منذ زمن طويل بنسخ الكوبيه ... تصميمها للكوبيه دائما تشعر ان فيه حاجة ناقصه او غلط

    + 0- 0
    1. مصري مقيم في المملكة

      انت شكلك مصري زيي انا اقدر خبرتك كونك مهندس معماري بس في فئات كتير كوبيه حلوة من مرسيدس زي SLK , SLR , CL

      + 0- 0
  7. مصري مقيم في المملكة

    ماشاء الله

    عايزين بقا نشوفها في التحلية في جدة

    + 0- 0
    1. ياخوي بدري لسع هههههههه أنا باقي ما شفت ال s سيدان بالشوارع
      انشاء الله قريبا

      + 0- 0
      1. مصري مقيم في المملكة

        اخي الفاضل

        المرسيدس s موجودة في التحلية في جدة في معرض ايلاف قدام تياترو مول

        وشكرا

        + 0- 0
        1. شفتها وصورتها اخوي ولونها ابيض وواقفة جمب رولز جوست
          ادري لاكن ماشفتها ماشية بالشوارع لسع
          شكرا على توضيحك اخوي

          + 0- 0
          1. مصري مقيم في المملكة

            ان شاء الله حتشوفها اذا كنت انا شفت في خط الملك بوغاتي وراها مكلارين وراها بنتلي فما جت على المرسيدس S صدقني راح تشوفها منتشرة زي لكزس LS

            + 0- 0
  8. تصميم سيء لا يرقى لأسم مرسيدس لا من امام ولا من ورا

    + 0- 0
  9. قمة التجديد في التصميم راائعة جدا
    ننتظر النسخة الانتاجية

    + 0- 0
  10. أحسها من ورى تشبه البي ام 6 كوبيه

    + 0- 0
    1. انا افضل السيارتين و صحيح انه فيه شبه بسيط بس شكله تحس انه خلط بين الكونسبت و الفئة الانتاجيه

      + 0- 0
    2. فيه تقليد للبي ام لكن التصميم لايعجبني ولا تناسق بين المقدمة والخلفية غبيه مره

      + 0- 0
      1. تقليد للبي ام فعينك

        + 0- 0
  11. التصميم الداخلي تصميم سيارة كلاسيكية قديمة لكن متطورة والدركسون يفضل السيدان اس لاس..وبالاخص الخطوط ع الباب اشوفها مالها اي داعي..وسيارات المستقبل خلاص بيدعون نظام الخشب..بلاستيك او الياف الكرفون ولا المنيوم..وانارات داخلية السيارة بالكامل..

    + 0- 0
  12. بيودعون

    + 0- 0
  13. الخلفية ماعجبتني

    + 0- 0
    1. لو تصميم الليت الخلفي نفس السيدان بتكون احلى 🙂 < مجرد رأي

      + 0- 0
  14. قمة الابداع المعهود طبعا من معلم السيارات , لاكن ..
    هاذي مجرد كونسبت ننتظر النسخة الانتاجية للحكم النهائي .

    + 0- 0
  15. احمد الحوسني

    الصراحه ما عجبتي ابداً ..
    التصميم ( لم يكن بنفس مستوى اس كلاس سيدان ) ..
    حتى الCL الحالي اشوفه ارتب!

    + 0- 0
  16. والله ي اخوان لولا الشبك الامامي وعلامة مرسيدس انها ما تنافس حتى الgt86 او الجينسس كوبي فضلا عن البنتلي ولا الرايث !!

    سيارة قبيحة قبيحة وبقوة

    + 0- 0
  17. محمد الراشدي

    تصميم مقبول ما عدا الخلفية غبية وكأنها موستانغ هههه

    + 0- 0
  18. صالح الشمري

    قمة الفخامة والتصميم الجميل
    استغرب الردود السلبية مع أني ماعندي خلفية عن اي سيارة كوبيه لمرسيدس
    الا انها عجبتني
    ومن الفديو شكل السيارة تملك نظام ذكي
    مرسيدس دائماص دقيقة بصناعتها

    الي ينخاف فيه هو سعرها كم راح يكون

    + 0- 0
  19. لو خلوها مثل الرسومات اللي تسربت كان احسن !

    + 0- 0
  20. اذا نفس الشكل راح يكون افضل كوبيه بالتاريخ

    تصميم مبتكر مستوحى من ال f800 حقت مرسيدس من الخلفية

    الكل يشوف ال f800

    + 0- 0
    1. عبدالرحمن

      اوفقك الرأي شكلها مستقبلي جدا حلو

      + 0- 0
  21. عبدالمجيد

    اقبح من كذا ما شفت.

    + 0- 0
    1. ويييييين يا اخ عبدالمجيد ايش تقول
      شكلك تقصد اجمل من كذا ماشفت .
      اكتر شي عجبني ان التصميم فيه شرااااسة
      وهذا الشي غير موجود في الروز رايز الريث

      + 0- 0
  22. تصميم لا يرتقي لمستوى شركة ألمانية بعراقة مورسيدس ... و من الأخر الصدام الأمامي مأخوذ من بيئم دبليو الفئة الرابعة الجديدة و اللي يبي يتأكد يروح يشوف الصور و تاريخ الكشف عن السيارتين

    + 0- 0
    1. خلااااااااص يا حقين البي ام بطلو غيرة
      قلك تقليد بي ام خخخخخخخخخخخخ

      + 0- 0
  23. آمري يا الكامري

    أنا أشهد انها تخبل

    + 0- 0
  24. المشكله عشاق بي ام هم الي يسبون بس انا مدري غيره .. الوعد السنه الجايه السيارة هذي راح تكون افخم طرازات مرسيدس واغلاها وراح تلعب في البنتلي والرولز لعب وتذكرو كلامي

    + 0- 0
    1. تذكر أول مانزلت ال s الجديدة قبل تقريبا 3 شهور
      كم واحد طلع وقال تصميم فاشل ولا يرتقي ومن ذا الكلام
      الان يمدحوها وهذا القصد من كلامي اتوقع تصاميم مرسيدس
      من كثر ماهيا ابداعية لايستوعبها الناس بسرعة ولاكن مع الوقت
      بيفضلوها عن كل منافسينها في الشكل ونهايك على ان تصاميمهم
      اصلا تعيش وما تموت بسرعة

      + 0- 0
  25. انا اتحدى جميع شركات العالم انها تجتمع سوا وتحاول تنتج سياره اجمل من هذي
    مرسيدس شعارهم "نحن نصنع الافضل لمن يتوقع الافضل " المره ذي قد تخطيتو التوقعات وتخطيتو الافضل

    + 0- 0
  26. أعرف أن مورسيدس من أفضل الشركات في العالم بصناعة السيارات من كل النواحي وأبرزها التصميم ولكن لكل حصان كبوة وأنا أشوف ان تصميم هالسيارة من كبواتها لأنه يتمتع بقبح ما شفته في سيارة ثانية من مورسيدس وأما الخلفية أرى انها شبيهه نوعاً ما ب BMW ،، وبالنسبة للي يقول راح تتفوق على بنتلي ورولز رويس ، لاتصير طموح واجد لأنه هذي ابشركات فئة ومورسيدس فئة أخرى لها منافسينها مثل بي ام و أودي وكديلاك ولكزس ، أما الفئة النخبوية المتمثلة ببنتلي ورولز زويس لا ينافسهم من الشركات إلا مايباخ اللتي تعود ملكيتها الآن لمورسيدس ومالم تستغل مورسيدس اسم مايباخ ، فإنها لن تنافس هذه الفئة ، (والسبب ان المواصفات ليست كل شي بل الاسم والمواد المستخدمة في الصناعة له دور كبيير)
    أما رأيي في السيارة فهي قبيحة ولكن داخليتها جميلة جداً

    + 0- 0
    1. مرسيدس تنافس الجميع سواء بنتلي و روز رايز او غيرهم
      مرسيدس اصل السيارات الفاخرة
      مرسيدس تتفوق على الجميع وتفوقت على الروز والبنتلي بال اس كلاس الجديد

      + 0- 0
      1. أُقدر حبك لمورسيدس ولكن لاتجعل حبك لها تعصب أعمى ، شركة مورسيدس هي أعلم بنفسها وقدراتها ،، هل تعلم انها عندما ارادت من قبل منافسة
        البنتلي والرولز رويس اشترت شركة مايباخ لأنها شركة فعلاً في مستوى النخبة ولكنها اوقفت العلامة لاسباب اقتصادية وقررت ان تنافس باسم مورسيدس
        لكنها لم تنجح ، من ناحية انها تفوقت على الجميع انا اثق انك تقول هذا الكلام من دون دليل ، مايميز هذا النوع من السيارات ان موادها المصنعةفااخرة منها الأكثر جودة ، التخشيبه لخالها تقطع من اندر اشجار العالم وتعالج اسبوعان و ويخصص لها فنيون لوضعها في السيارة لاحظ هذه ( التخشيبة ) فقط

        + 0- 0
        1. وأحترم حبك لي روز رايز وبنتلي لاكن كلامك للاسف
          متحيز وغير حقيقي , شركة مرسيدس لم تشتري مايباخ
          بل الصحيح ان شركة ديملر استرجعت شركة مايباخ المالكة
          لها من زمان وليس كما قلت , نعم , مرسيدس تفوقت على بنتلي
          فلاينج سبير و روز رايس جوست بسيارتها الاهم في العالم وحاملة
          التقنيات المستقبلية في عالم السيارات الفئة s من حيث التقنية
          والفخامة الداخلية والخارجية , والدليل التصنيف الاعلى في كل المجلات
          والبرامج اللي جربتها , ولاتنسى ان توب جير
          قال ان الفئة S تفوقت على الجوست بشهادة البرنامج نفسه وهذا كان
          في تجربة ال s القديمة ما بالك الجديدة ؟
          اذا كنت تتكلم عن المواد الفاخرة حتى مرسيدس تستخدم واستخدمت
          في ال S الجديد اعلى المواد الفاخرة ومو انت ولا انا اللي نتكلم عن جودة
          وتصنيع مرسيدس , والعمر الافتراضي الطويل لها , انت يمكن ماشفت الا برامج
          عن تصنبع الروز وبهرك بانهم يجيبون الخشب من اندر الاماكن بس ترى حتى
          مرسيدس اخشاب طبيعية وفاخرة ونادرة حسب نوع السيارة والفئة .
          مرسيدس عملت افخم سيارة في العالم في الستينات وهي ال 600 بولمان
          وتغلبت علىالروز وكاديلاك بذاك الوقت
          والان تعيد التاريخ من جديد .

          + 0- 0
          1. أخي في الحقيقة أنا لا أحب رولز رويس او بنتلي ولست متحيز لأي منهما ، لكني أتكلم من واقع
            ومثل ماقالت سابقاً المواصفات ليست كل شي بل ان الاسم والمواد المصنعة منها السيارة لها دور كبير
            لا أنكر جودة مو مورسيدس لكنها تخولها لمن هم في مستواها ولكن لاترتقي لجودة النتلي والروز رويس
            وهذا مايفسر السعر الباهظ فهي اعلى سعراً من المورسيدس ،، ثم ان كون مورسيدس تملك مايباخ سابقاً
            او امتلكتها مؤخراً هذا لا يغير ان مورسيدس ترى انها لتنافس الفئة النخبوية تحتاج لعلامة بمستواها
            وعلى فكرة من ناحية التقنية فهي ليست مقياس لما اتحدث عنه ، هل تعرف كديلاك XTS من فئة السيدان الصغيرة
            تفوقت على مورسيدس وبي ام وأودي من نفس الفئة تقنياً ،، إذا هل أصبحت أفضل

            + 0- 0
          2. و لا انا يا طيب لا احب المرسيدس ولاكن اتكلم الحقيقة , وانا
            ماقلت المواصفات كل شي لاكن المواصفات التقنية والفخامة
            والجودة ( واللي كلها متوفرة في المرسيدس ) وانت ياطيب
            عدت نفس الكلام مع اني شرحتلك وقلتلك مرسيدس تقدم
            لك جودة عالية بشكل عام ولاكن بمستويات متفاوتة , الخشب
            والجلد المستخدم في ال s 65 يختلف عن الموجودة في الفئة C
            ولاكن كلها ذات جودة عالية , ومثل ما انت عارف ان مستوى الفخامة
            ارتفع في ال s الجديدة والراحة والترف اللا متناهي فيها وهذا ماجعلها
            تتغلب على الفلاينج سبير ( ذات الداخلية القديمة المملة ) والروز جوست
            وتفسيرك لغلاء سعرهم عن المرسيدس لسبب ارتفاع جودة موادهم عنها
            كلام غير صحيح ويدل على عدم إطلاع لديك , سبب ارتفاع سعرهم هوة
            تصنيعهم باليد فقط وليس كما ذكرت انت , ولا تعيد الكلام مرة اخرى بشكل
            خاطئ اذا سمحت انا لم اقل مرسيدس تملك مايباخ انا قلت دايملر المالكة
            لمرسيدس وسمارت حاليا هيا المالكة لمايباخ سابقا , وكلامك ان مرسيدس
            لا ترى في نفسها مقدرة لمنافسة الروز والبنتلي او كما سميتها انت
            (الفئة النخبوية ) كلام غير صحيح تماما لانها نافست بل وتغلبت عليهم
            في السابق ولآن تنافسهم بال S الجديدة وبفئته الاطول والملكية قريبا .
            شعرت بأسف كبير عند ذكرك ان الكاديلاك XTS اكثر تطورا من مرسيدس
            وانها من الفئات الصغيرة ( اعتقد كنت تقصد ATS ) جعلني اشعر بصدمة
            لاني كنت اتوقع انك اكثر وعيا ومعرفة بعالم السيارات ولاكن للاسف
            الواضح الى الان انه العكس , طبعا لن اطلب منك ذكر التقنيات اللي تفوقت
            بها كاديلاك ( حسب تعبيرك ) لان الحقيقة معروفة انا الكاديلاك
            لم يفعلها .

            + 0- 0
    2. كلامك غير صحيح
      مرسيدس لا تتميز بالبرستيج المنفرد و لكنها متفوقه على البنتلي و الرولزرويس
      /
      مثلاً لمن أقول لك عندي بنتلي أو رولزرويس تلقائياً راح يروح فكرك إلى سيارة قيمتها أكثر من 1.5 مليون لأن هالشركتين متخصصه فقط بالفخامه

      أما مرسيدس وفرت السيارت من الفئة المتوسطة إلى المترفه
      فإذا قلت لك عندي مرسيدس راح يروح فكرك للمرسيدس اللي قيمتها 365 ألف !
      لأن الشركة وفرت لأكثر طبقة من الدخل ، و أساسً مرسيدس متخصصه في الأمان ا، الترفيه و الفخامه للتميز فقط
      ( لو إتبعت سياسة فولفو أمان فقط بدون فخامه لما حققت مبتغاها )

      أكثر المترفين يفكرون بالإسم لا بالفخامه المعنويه إسم الرولزرايس و بنتلي يدل على الترف و البرستيج أكثر من إسم مرسيدس
      فقط هذه النقطه اللي تفوق رولزرويس و بنتلي على مرسيدس

      أما المايباخ , المايباخ أفخم من الرولزرويس بكثير و هذا كلام نسيبي إمتلك رولزرويس فانتوم طلبية خاصة لأمير قطر لكن باعها على نسيبي
      بس ليش ما حققت مبيعات؟!
      يقول الفخامه كللللللها بالمقاعد الخلفية يعني أحتاج سواق علشان أتمتع بالترف الداخلي و أنا دافع مبلغ و قدره علشان نفسي مش سواقي
      و يعيب المايباخ عدم الإنفرادية بالتصميم ( شبيهه بالإس كلاس )

      أيضاً الموديل الجديد من الإس كلاس يعيبه عدم الإنفراد بالتصميم بالذات لأعلى فئة
      بتكلم لك على لسان الي عندهم خير :
      أدفع مليون ونص على سيارة و أمشي بها و تمر يمي سياره نفسها لكن بـ 490 ألف ريال هنا ما أحس بالتمييز رغم إنه لا يملك ما أملك أنا
      أو أدفع مليون و نص على سيارة أغلب تصاميم شركته تشبهه و مقتبسه من بعض السيارات ذات الفئة الأدنى !!!!

      أصحاب الملايين ما بيرضونها
      لهذا السبب إسم رولزرويس و بنتلي أقوى من مرسيدس في برستيج الفخامه

      + 0- 0
      1. نسيبي شبهه المايباخ بالتاكسي لكن بفخامه طاغيه يعني تحتاج أحد يمسك الدركسون علشان تتمتع بالفخامه

        + 0- 0
        1. مرسيدس سيارة أغلب الملوك والرئساء والوزراء والأثرياء
          بلا رولز رويس بلا بنتلي بلا كلام فاضي

          + 0- 0
          1. أخوي حمد تراني أنا متعصب للمرسيدس

            بس ما قلت كلام مثل اللي قلته

            و أنا نقلت الكلام من شخص ثري و يعشق المرسيدس و إمتلك رولزرويس
            أتفق معاك باللي قلته سيارة الوزراء و الملوك
            أيضاً الرولزرويس سيارة الأثرياء و أصحاب البرستيج
            الرولزرويس و البنتلي للطبقة الأغنياء فقط
            بعكس مرسيدس توفر سياراتها لعدة طبقات

            فيكون إسم برستيج الفخامه للرولزرويس و البنتلي أقوى من مرسيدس

            + 0- 0
          2. كلامك صحيح لاكن مرسيدس
            هيا سيارة اغلب الملوك والرئساء وليست رولز
            ولا بنتلي

            + 0- 0
  27. اسامة..انت تكملت وقلت كاديلااك xts تفوقت ع المورسيدس والبي ام والاودي من نفس الفئة تقنيا..ابب اعرف ايش هذي التقنيات..

    + 0- 0
  28. هناك مقارنة لها في مجلة موتر تريند و أيضاً فيه جربة قيادة لحسن كتبي ، اطلع عليها وستعرف
    طبعاً أنا أقصد من هم في فئتها فقط

    + 0- 0
  29. من الواضح اننا لانتفق في وجهات النظر عموماً لن احاول اقناعك ،
    و بالنسبة لصدمتك بسم الله عليك من الصدمات تبين عدم رفعة تفكيرك لإنه خطئي املائي ولم اقصد الXTS الكبيرة في كلامي
    وأرجوك توقع بأني واعي بعالم السيارات فأنا احتاج توقعك لأكون كذلك ههههه
    ولعلمك كديلاك فعلتها وليس غريب ان تفعلها فهي شركة لها تقدمها ، ولكنك لا تريد معرفة التقنيات لانك تخاف من صدمة أخرى
    عموماً سعيد بالنقاش معك

    + 0- 0
    1. شكرا انك اعترفت ( بخطأك ) الاملائي , وهذا يعني من كلامك أن الفئة ATS
      تتفوق على الفئة C . جميل جدا , اذكر لنا نقاط التوفق اذا سمحت ؟
      وانا اعلم انك لا تحتاج لاعترافي ( أنا ) بانك لست واعي في عالم السيارات
      لانك بالفعل غير مطلع وواعي , كاديلاك فعلتها ونافست ( في السابق ) أما الان
      تحاول فقط الخروج من الحفرة , الحفرة اللتي حفرتها بنفسها بتقديم سيارات
      ذات جودة رخيصة وتكنلوجيا ضعيفة واضطراب في اسماء الفئات والاحجام
      فهيا لم تخرج من حفرتها بعد , اتمنى لها النجاح لترتقي لمنافسة السيارات
      الامريكية واليابانية المنافسة لها ثم الانتقال الي السيارات الالمانية .
      انتظر ردك بخصوص التقنيات اللتي تفوقت بها كاديلاك , واتمنى ان تذكرها
      أو انك تخاف من صدمة الواقع الاليم ..

      + 0- 0
      1. لا أعلم لماذا تقوم بأطلاق الأحكام باني غير واعي بعالم السيارات هل اني اخالف وجهة نظرك ام لانك ينطبق عليك المثل القائل ( كلن يشوف الناس بعين طبعه ) أخي ATS تفوق تقنياً وهذا ماأثبتته المقارنات لبعض المجلات مثل موتر تريند وغيرها اطلع عليها وستعرف ،، من أبرز ماتفوقت به تقنياً هي شاشة اللمس الشديدة المرونة حيث هناك شاشتان في الكنسول وفي العدادات فتستطيع رمي اي خيارمن هذه الشاشة ومباشرة يظهر بالشاشة الأخرى وهذه التقنية الأولى من نوعها ايضاً توزيع الوزن في الامام 50% والخلف 50% وغيرها من الميزات تستطيع الاطلاع عليها ،، وقولك بان كديلاك الآن في حفرة ولم تننافس الياباني والامريكي حتى تنافس الالماني فهذا دليل جهلك مع احترامي ،

        + 0- 0
        1. نعم أكيد غير واعي ... عندما تقول ان كاديلاك ( المتخبطة ) تفوقت
          على منافسينها الالمان تقنيا هذا يعني انك غير واعي , هل تقصد
          شاشة اللمس ( اللتي لاتستجيب بشكل سريع عند لمسها ) تفوقت
          على البي ام والمرسيدس المتواجد فيهم انظمة الاي درايف والكوماند
          المزودة بالماوث الاسهل والاريح و الاسرع استدخداما , أو كنت تقصد
          الشاشة الموجودة في العدادات الموجودة ايضا في البي ام والمرسيدس
          وتوضح عليها معلومات عن السيارة , جميل جدا توزيع الوزن في السيارة بالنصف
          وهذا تفوق فعلا , هل سمعت عن سيارة اسمها C63 AMG ؟ أنت تعرف متى
          نزلت الفئة C الموجود حاليا ؟ قبل 7 سنوات ! والكاديلاك قبل اقل من سنة ..
          بالرغم من كذا لا تتكلم عن التفوق ياطيب كاديلاك متاخرة والى الان
          لازالو يستخدمو الجيربوكس سداسي السرعات اللذي انتقد من الكثير .
          نعم, كاديلاك تحاول الخروج من الحفرة العميقة اللتي حفرتها على مدى اكثر
          من 20 عام من تدمير تاريخها المجيد والان هيا في طور المنافسة مع السيارات
          الامريكية مثل لينكولن وكرايسلر وقريبا انشاء الله تبدأ تنافس اللكزس في المبيعات
          والتكنلوجيا الليتسبقها بالكثير ومن ثم الانتقال الى الالمان , ادري الحقيقة تضايقك
          لاكن هذا الواقع .

          + 0- 0
          1. جميل انك اعترفت بالتفوق الذي ذكرته مع تعصبك الاعمى ، لذلك لا تغير محور الحديث للجيربوكس كلامي واضح
            وعربي تفوقت فيما ذكرته اعلاه ، بالنسبة للحقيقة لا تضايقني صراحة بل تضايقك انت ، لانك متعصب لا تستطيع التخيل
            ان هناك من تغلب على مورسيدس في جانب من الجوانب ، وقولك بانها بطيئة الاستجابة هذه تراهات تلقيها
            لتقلل من قيمة هذه السيارة انا جربتها شخصياً وهي ممتازة جداً ، اما المنافسة مع الامريكي والياباني
            هذه محسومة لصالح كديلاك ولا نقاش في ذلك والدليل ان كديلاك الان ماتسعى لمنافسته هم المنافسون الالمان
            مثل بي ام واودي ومورسيدس وهذا ما يتبين من مستوى سياراتها الآن ، اقدر عدم معرفتك لمستوى هذه الشركة
            فأنت تجهل الكثير في عالم السيارات

            + 0- 0
          2. غير معروف

            هههههههههههههه اسمع اسمع
            كدلك حقتك ليس لها اي قيمة الان امام اللكزس
            لسع باقي بدري عليها عشين تتغلب على اللكزس
            اما بالنسبة لانها تتغلب على الالماني ومرسيدس بذات
            فهذا كلام من وحي خيالك ويدل على ان وضعك محزن جدا
            يامتعصب كدلك ههههههههههههه

            + 0- 0
  30. من الخلف كأنها بيجو !! ومشابها جدا للـ bmw

    من الداخل لايرتقي لمرسيدس .. وخصوصا فتحات التكييف !!

    + 0- 0
  31. جميلة جدا

    + 0- 0
  32. ايه اضحك على جهلك فليس لك الا الضحك بعد ما حجرتك يا جاهل هههههه
    وصراحة الكلام معك هو اللي ليس له قيمة وانت الصادق
    على فكرة كديلاك ليست لي يا جاهل بل هي ملك لمجموعة جنرال موتورز >>>> كل رد اكتشف انك جاهل اكثر
    كلامك فاضي مبني على الغباء والتعصب
    واجزم انك لا تستطيع ان تثبت اي شي تقوله
    فقط تراهات اطفال >>>> اشفقت عليك ههههههه

    + 0- 0
    1. بسسسسسس ولاكلمة يامتعصف انكشفت على حقيقتك
      قلك الامريكي تغلب على الياباني هههههههههه وين السيدان
      اللي ينافس الكزس ls460 ؟
      هههه ماتقدر تجاوب يامسكين لانك عارف بداخلك الكدلك فااااااشلة
      ومتخبطة , بالله من جد اشفقت عليا ؟
      ههههههههههههه ياخي بس روح موت وربي انك تحزن قال الامريكي
      تغلب على الالماني خليه يتغلب على اليابني اول ياحرام

      + 0- 0
  33. وأرجع لموضوعي الاساسي و اقول

    انه مهما تفوقت مورسيدس بالمواصفات التقنية

    فإنها لا تستطيع منافسة رولز رويس لانها اسم كبير في فئتها و خاماتها الطبيعية افضل وصناعتها يدوية

    بل يجب ان تستغل علامة مايباخ لانها فعلاً جديرة لمنافسة هذه الفئة كما تسمى بالنخبوية

    مع هذا انا لا انكر قوة مورسيدس لكن في فئتها ومنافسينها

    + 0- 0
    1. كلام ماله قيمة لانه غير واقعي وغير مبني على حقائق
      مرسيدس تتفوق بالمواصفات التقنية وغير التقنية
      شئت ام ابيت , مرسيدس تغلبت على جوست وفلاينج سبير
      بسيارتها القمة الجديدة الفئة s كلاس , اما كلامك ان جودة المواد
      اعلى وخامات طبيعية هذا كلام ماله قيمة لانه غير مسنود على حقائق
      مثل كل كلامك طبعا .

      + 0- 0
      1. ماظر السحاب نبح الكلاب
        كلامي واضح ،، والعاقل يدرك الحقيقة
        اما امثالك من الاطفال
        الكلام معهم ليس له قيمه
        لست اول واحدواناقشه وادحره لجهله وغباءه
        امثالك كثيرون يا صغيري ،، (:

        + 0- 0
        1. اي ضيع الموضوع يا جاهل حكرتك في الزاوية هههههه
          قال ياصغيري مسوي فيها سليط اللسان ههه ياخي روح موت بس
          وين الأدلة على كلامك ؟ مااااتقدر لانك كذااااااب

          + 0- 0
          1. أخوي المرسيدس متفوقه على الرولزرويس من كل النواحي
            إلا برستيج الإسم فقططططططط

            + 0- 0
  34. الله يلعن الشعب الي مغير يفتي الي يقول مهو مناسب شكله من قدام ومن ورا تشبه البي ام ياخي انته وياه قاعد بس تعلق مالك اي فايد ياليتك حته عندك سيارت روزريس وله بي ام وله مرسيدس شريكة مرسيدس قبل ما تنزل اي سياره في السوق لزم يقعدو يخطوطو على الطصميم له كم سنه وتج انته وياه تفتي اصنع دراجه وتعال تكلام

    + 0- 0

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة

مواضيع من مواقع صديقة