ميتسوبيشي تشوقنا لسيارة اختبارية في جنيف, هل هي سيارة كشفت عنها من قبل؟

97
0
@يزيد سبحي

يبدو ان معرض جنيف سيكون اول معارض ميتسوبيشي النائمة في 2015. ستشارك قبلها في شيكاغو, ولكن احبطتنا عندما اكّدت ان تلك الصورة التشويقية كانت لسيارة كشفت عنها قبل عامين.

اما في معرض جنيف, فستكشف ميتسوبيشي عن سيارة اختبارية جديدة, على الأقل هذا مانعرفه للان. ولكن مايتضّح من الصور ان السيارة ليست جديدة كلياً, حيث نرى ان مقدّمة السيارة تشبه الى حد كبير سيارة اختبارية اخرى كشفت عنها ميتسوبيشي في معرض طوكيو 2013, الا وهي XR-PHEV.

وهذا مايجعلنا نعتقد انها تجهّز السيارة الإختبارية XR-PHEV لتدشينها خارج اليابان, مثلما ستفعل مع GC-PHEV الإختبارية في معرض شيكاغو. اما هذا, او تم تحديث السيارة بالفعل لتقترب من نسختها الإنتاجية. نأمل ان تكون السيارة الإختبارية على الأقل بتحديثات جديدة, فـ ميتسوبيشي باتت ساكنة وساكتة في الأعوام الماضية.

كانت XR-PHEV سيارة اختبارية قد كشفت عنها ميتسوبيشي في معرض طوكيو 2013, وكانت تلمّح لجيل جديد من سيارة كروس اوفر صغيرة, واتت بمحرّك هجين 1.1 لتر تيربو يعمل بجانب محرّك كهربائي.

شاهد الصور التشويقية بالأسفل, ثم قارنها بصور XR-PHEV الإختبارية. واخبرنا, هل تعتقد ان الصور التشويقية مجرّد وهم مثل الصورة التشويقية الأخيرة وليست اكثر من سيارة نعرفها؟

صور تشويقية من ميتسوبيشي وصور XR-PHEV الإختبارية