شركة EA تستعرض لعبة Need For Speed: Rivals وتنشر أول فيديو تجريبي

141
2
@يزيد سبحي

24447

قبل عدة اسابيع, قامت شركة Electronic Arts بالإعلان رسمياً عن الجزء الجديد من سلسلتها الناجحة Need For Speed, والذي سمي بـ Rivals.

اليوم قامت الشركة بنشر اول فيديو تجربة للعبة, ويظهر فيه بشكل واضح عمل نظام AllDrive الجديد الذي يكسر الحاجز بين اللعب المنفرد والجماعي.

عندما تشاهد الفيديو الذي يصل مدته لحوالي 8 دقائق. سترى لاعب يقود فيراري بيرلينيتا, وفجأة اثناء اللعب, يظهر لاعب اخر على سيارة شرطة من نوع كوينجسيج اجيرا يحاول الإمساك به.

المذهل في هذا النظام الجديد هو اللاعب الثالث الذي يظهر اثناء اللعب. هذا اللاعب الثالث كان على جهاز iPad, واستطاع من خلاله رؤية خريطة للمدينة, وبها بث حيّ للسباق الذي يخوضه لاعب فيراري بيرلنيتا ولاعب كوينجسيج اجيرا. وبإستخدام جهاز الأيباد, استطاع اللاعب ارسال طائرات عمودية ووضع العوائق لكي يوقف السباق ويدعم الشرطة.

مستخدم الأيباد تمكّن من الدخول الى اللعبة بفضل نظام SmartGlass الخاص بمايكروسوفت. هذا يعني ان خاصية اتصال الأيباد لن تتوفر الا على Xbox One. اما مستخدمين PS4, فمازالوا يستطيعون الدخول مع اصدائقهم في الشبكة بطريقة فورية عبر نظام AllDrive.

ولكن لا يستبعد ان تضاف الخدمة الى اجهزة PS3 و PS4, فلدى EA نفس الخدمة في لعبتها القادمة Battlefield 4 تسمح اتّصال الأجهزة المختلفة بالأيباد عبر برنامجها Battlelog. يتوقع ان تتوفر الخدمة بين ايباد و بلايستيشن عبر برنامج Autolog الخاص بـ Need For Speed.

نظام AllDrive هو اكبر مما توقعنا, وبالفعل هذا النظام “يكسر الحاجز بين اللعب المنفرد واللعب الجماعي”. فقد استطاع في هذه الدقائق من اللعبة ان يتصل لاعبين, واخر عبر جهاز الأيباد لدعم رجال الشرطة من بعد.

نشرت EA فيديو تشويقي اخر للعبة, يؤكد وجود مكلارين P1. وبهذا تصبح لعبة Need For Speed: Rivals اول لعبة تظهر فيها مكلارين P1, لأنه سيتم اطلاقها قبل Forza 5. اضافة الى تأكيد وجود باقاني هوايرا, ونيسان GT-R, وبورش 918, و لكزس LFA, ولامبورغيني جالاردو وافينتادور.

شاهد مقاطع اللعبة بالأسفل, سيتم اطلاق Need For Speed: Rivals في يوم 19 من شهر نوفمبر القادم. على اجهزة PS3 و Xbox 360, اضافة الى الأجيال القادمة PS4 و Xbox One.

مقاطع فيديو تجريبية وتشويقية جديدة لـ Need For Speed: Rivals: