مشاهدة 4 سيارات سوبركار من بينهم مكلارين P1 اثناء تصوير فيلم Need For Speed القادم !

298
7
@يزيد سبحي

McLaren-P1-carscoops

جميعنا ينتظر الجزء السادس من فيلم Fast & Furious, ربما لانه هو الفيلم الوحيد والأفضل في عالم السينما, كذلك تم تأكيد الجزء السابع منه. ولكن قد يتغير الوضع عندما ترى 4 سيارات سوبركار من بينهم مكلارين P1 في ساحة تصوير فيلم Need For Speed القادم!

جميعنا يعرف العاب Need For Speed, من افضل العاب السيارات في العالم. الان اعلنت NFS انها تبدأ في فيلم يحاكي هذه اللعبة المشهورة, والمفاجأة هي رؤية مكلارين P1 الجديدة خلف كواليس تصوير الفيلم.

قصة الفيلم هي لرجل يخرج السجن بعد ان كان ضحية مؤامرة من رجال اعمال اثرياء ليبحث عن الانتقام, ويدخل سباق كبير يمر عبر الولايات المتحدة كاملة. في هذا السباق يشارك زميله السابق, الذي يعلم عن خطته ويضع مبلغ كبير لأي شخص يوقفه عن الفوز بالسباق. سيصل الفيلم لصالات السينما يوم 14 من شهر مارس في عام 2014.

اضافة الى مكلارين P1, نرى بوقاتي فيرون, وكوينجسيج اجيرا R, وفورد موستنج, وبورش كايين. مايزيد من روعة الفيلم المنتظر لـ Need For Speed.

كذلك سترى سيارة صفراء, قد لا تتعرف عليها, ولكن هذه السيارة هي السوبركار GTA Spano, من شركة GTA الاسبانية. هذه السيارة مزودة بمحرك V10 سعة 8.3 لتر ينتج 780 حصان. ولكن باستخدام وقود الايثانول الحيوي, ترتفع قوة السيارة لـ 840 حصان! تصل سرعتها القصوى لـ 350 كم/س, وتتسارع من 0 الى 100 كم/س في 2.9 ثواني!

يبدو ان فيلم Need For Speed سيكون رائع جداً, يكفي وجود هذه السيارات الاسطورية فيه. سيكون هذا الفيلم الاول لكوينجسيج في تاريخها.

شاهد صور السيارات اثناء تصوير الفيلم بالأسفل, واضفنا لكم صور GTA Spano لتتعرفوا عليها. لا تنسوا ان تخبرونا رأيكم عن الفيلم, وان كنتم تتوقعون ان يكون افضل من Fast & Furious, لاسيما بهذا العدد من السيارات السوبركار, وقد يكون هناك المزيد ولم نراه.

صور السيارات اثناء تصوير فيلم Need For Speed وصور GTA Spano: