أول ظهور للجيل الجديد من شيفرولية كمارو

779
13
@حاتم الخثلان

شاهد مصورينا الجيل الجديد من شيفرولية كمارو في أول ظهور لها خلال إختبارها بالقرب من حلبة نوربرجرينج الألمانية بتمويهات كثيفة جداً.

يلاحظ عبر الصور التجسسية التغيير الجذري في الواجهة الامامية, والتي يبدو أنها ستكون مستوحاة من كمارو نسخة فلم Transformers 4, إضافة إلى أن السقف أصبح أقل إنخفاضاً وأكثر إنحداراً, والصندوق الخلفي أصبح أطول من قبل, ويلاحظ تغيير تصميم الجزء الخلفي من الزجاج الجانبي.

مصادرنا تؤكد أن هنالك تغييرات أخرى لم تظهر على النموذج الإختباري, مثل حصولها على مرايا جانبية أنحف, وتغييرات أخرى ستظهر مع الوقت خلال مرحلة إختبارات الجيل الجديد.

يتوقع أن يتم إضافة محرك 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر جديد بجانب محركي كمارو الحالية, وهو نفس محرك كاديلاك ATS الذي يولد قوة 272 حصان و 400 نيوتن-متر من عزم الدوران, وهو أضعف من محرك موستنج 4 سلندر بقوة 310 حصان و433 نيوتن-متر من عزم الدوران.

وفقاً لمصادرنا, سيتم بناء كمارو الجديدة على قاعدة عجلات Alpha معدلة لتصبح أطول من الجيل الحالي بفارق 5.9 سم, وهي نفس قاعدة عجلات كاديلاك ATS, مما يعني إنخفاض وزنها, وتحسن نسبة توزيع الوزن إلى 50/50. هذا يعني أننا سنشاهد تحسن في الأداء والثبات والقيادة.

الصورالتجسسية لشيفرولية كمارو الجديدة:

سعودي شفت يمتلك حقوق هذه الصور التجسسية