التقاط اول صور تجسسية للجيل القادم من مرسيدس E-Class

273
9
@يزيد سبحي

تمكّن مصورينا من التقاط اول صور تجسسية للجيل القادم من E-Class, فقد شوهدت اثناء اختباراتها تحت هيكلها الإنتاجي بدلاً من استخدام هيكل C-Class لأنها تستخدم نفس قاعدة عجلات الدفع الخلفي MRA.

وفقاً لمصادرنا, ستكون E-Class في جيلها القادم اكبر واخف من قبل, وذلك بفضل قاعدة العجلات الجديدة MRA والإستخدام المكثّف للألومنيوم. قاعدة العجلات الأكبر ستساعد في توسيع مساحة المقاعد الخلفية, وسيتم دعم ديناميكية السيارة وانسيابيتها بخفّة وزنها. وبالنسبة للداخلية, يتوقّع ان تستوحي تصميمها من S-Class.

بالطبع, ستتوفّر E-Class في الجيل القادم بالفئة السيدان, الكوبيه, الكشف والواجن. وكما نعلم, E-Class هي اساس السيارة الكوبيه بأربعة ابواب CLS, ستتوفّر في جيلها القادم بالفئتين الكوبيه الأساسية والـ Shooting Brake.

بالنسبة للمحركات, ستتوفّر E-Class في الفئات الأقل الأساسية بمحركات 4 و 3 سلندر. تليها محركات 6 سلندر مستقيمة ان كانت الإشاعات عنها صحيحة. اعلى اسطول E-Class سنجد محرك 4.0 لتر V8 ثنائي التيربو الموجود في AMG GT, والذي سيتوفّر ايضاً في بديلة C63 AMG. ستتوفّر السيارة كذلك بفئات بنظام الدفع الرباعي, وفئة S الرياضية. وبالطبع, ستتوفّر بفئات هجينة صديقة للبيئة.

يجدر الإشارة بأن مرسيدس لم توفّر فئة AMG من E-Class كوبيه الحالية بسبب قلّة مبيعاتها. ورغم ان السيارة ستصبح افخم من الجيل الحالي, اتباعاً لما فعلته مرسيدس بـ C-Class 2015, لن تعيد مرسيدس الخطأ مرّة اخرى كما صرّحت عندما اعترفت بندمها على اتخاذ هذا القرار.

حصلت E-Class الحالية على تحديثات كبيرة في منتصف عمرها لموديل عام 2014. من المتوقع ان يتم الكشف عن الجيل القادم منها في نهاية 2015 او بداية 2016 كموديل 2017.

صور تجسسية للجيل القادم من مرسيدس E-Class