نيسان تؤكد الكشف عن سيارة اختبارية منافسة لتويوتا GT-86 وسوبارو BRZ

123
4
@يزيد سبحي

2011-nissan-esflow-electric-sports-car-concept-5

اكّد نائب رئيس نيسان السيّد Andy Palmer عن خطط الشركة بالكشف عن منافسة اختبارية لتويوتا GT-86 و سوبارو BRZ في معرض طوكيو القادم.

قام بتأكيد هذا الخبر اثناء مقابلته مع مجلّة MotorTrend, وعندما قامت المجلّة بسؤاله عن اشاعة السيارة المنافسة قال “هل لدينا منافسين في فئة السيارات الرياضية الصغيرة ذات الدفع الخلفي؟ هل تقصد سوبارو BRZ؟ هذه سيارة مصمّمة لمن هو في الـ 50 من عمره, انها لأزمات منتصف العمر, وهذا ليس ما نفعله”.

بعد ذلك, قام السيّد Andy Palmer بطرح سؤال على الصحفي من المجلّة متسائلاً “هل انت قادم الى معرض طوكيو؟ سترى الجواب لأزمة منتصف العمر هذه. الا انها لن تكون لازمة منتصف العمر”. يقصد نائب رئيس الشركة بأن السيّارة ستكون موجّهة لعشّاق السيارات في اواخر او منتصف العشرينيات.

سوبارو BRZ وتويوتا GT-86 سيارات رائعة جداً, وقد حصلت على اعجاب العديد من المقدّمين والمراجعين مثل جيريمي كلاركسون. وتم تشريحها للفوز بسيارة العام العالمية في معرض نيويورك السابق. اذا كانت نيسان تعتقد ان هاتين السيارتين لمن هو “في الخمسينيات”, هذا يعني انها واثقة جداً من السيارة الإختبارية, وقد تفاجئنا بها فعلاً.

سيتم الكشف عن السيارة في معرض طوكيو الشهر المقبل. وكما علمنا سابقاً, ستكون السيارة اختبارية ولكن قريبة من هيئتها الإنتاجية.