بورش ستحتفل بفئات GTS بحدث خاص في انحاء الخليج

157
0
@يزيد سبحي

اعلنت بورش عن فعاليات خاصّة بفئات GTS من سياراتها, والتي ترمز حروف اسمها الى Gran Turismo Sport. هذه الفعاليات سميّت بـ GTSunleashed#, وستصل لجميع دول الخليج.

تهدف هذه الحملة الى تقديم فئات GTS الى زوّار الحدث ليستمتعون بها عن قرب. فقد حققت الفئات انجازاً مهماً هذا العام, حيث وصل عددها الى 10 سيارات بعد اضافة ماكان هذا العام. تهدف الحملة كذلك ان تستعرض قصّة الفئة واهميّتها وانتشارها الواسع خصوصاً في الشرق الأوسط.

تمتاز فئات GTS من سيارات بورش بكونها السيارة الرياضية القصوى, والمعدّة ايضاً للإستخدام اليومي. جميع فئات GTS تأتي بقوة استثنائية, ونظامي تعليق وتوجيه دقيقين لتعطي تجربة قيادة سيارة رياضية حقيقية. وتستفيد السيارات كذلك من نظام التعليق النشط PASM الخاص ببورش, والذي يخفض من ارتفاع السيارة بـ 10-24 مم حسب الموديل. ويمكن تحسين تجربة القيادة بشكل افضل بالحضول عليها مع رزمة Sport Chrono.

وبالطبع تمتاز الفئات بتصميمها الخارجي. فجميعها تأتي بمقدّمة متميّزة عن الفئات الأساسية, ونظام عادم رياضي والأضافات السوداء المتناقضة مع لون السيارة الأساسي. وبالحديث عن الألوان, تحصل سيارات GTS على لونها الحصري الأحمر Carmine Red. تثبت السيارات صلاحيتها للقيادة اليومية بالداخلية التي تأتي بجميع وسائل الراحة والترفية.

تتوفّر فئات GTS في كلٍ من بورش 911, كايمان وبوكستر, باناميرا, وكايين. وانضم الى الأسطول مؤخراً ماكان المتوفرة الان للطلب قبل توصيلها في شهر مارس من العام القادم.

فئات GTS من بورش لا تحتاج الى من يسوّقها, فهي معروفة بأداءها الرياضي المثالي للإستخدام اليومي. وقد استطاعت 911 GTS اثبات ذلك في تجربة قيادتنا لها قبل اشهر.

ستبدأ احتفالات GTSunleashed# مع ابو ظبي في ياس مول بعد يومين في الـ 17 من الشهر الجاري ليستمر حتى اليوم التالي. بعد ذلك سينتقل الحدث الى: دبي, الدوحة, المنامة, الكويت, مسقط, واخيراً جدة.