التقاط صور تجسسية لداخلية بورش باناميرا 2017 الجديدة كلياً

749
0
@سليمان العماري

مضت فترة منذ ان شاهدنا بورش باناميرا 2017 الجديدة كلياً, ولكن اختباراتها مازالت مستمرة. وقد تمكن بعض المصورين من إلتقاط أول صور تجسسية لداخليتها و هي تقوم بعمل إختبارات التحمل في الطقس البارد.

يعتبر الجيل الجديد من بورش باناميرا من أهم السيارات التي تعمل عليها بورش حاليا، و تعول عليها الكثير لبلوغ أفاق جديدة من ناحية المبيعات و إرضاء العميل في ظل المنافسة الصعبة لهذه الفئة، و نلاحظ بأن بورش قامت في تغطية جميع أجزاء السيارة لتصعب علينا تخيل التصميم الخارجي و ما يحتويه من فلسفة جديدة، ورغم ذلك تمكن المصور من تسريب صور تتعلق بداخلية السيارة. يتضّح من خلالها قلّة الازرار مقارنة بالجيل الحالي.

إذا قمنا في مقارنة الصور الملتقطة مع الجيل الحالي من باناميرا سيظهر أمامنا عددة إختلافات من أبرزها، زيادة طول السيارة عن الجيل الحالي و جعلها أعرض، حيث يظهر لنا بأن السيارة ستحمل تصميم رشيق مما يؤكد بإنها ستكون أخف وزنا أيضا، و يظهر إستخدام بورش لجناح أكبر سيساهم في شكل كبير من إنسيابية السيارة.

في تصريح قديم إعترف رئيس بورش بأنه ليس من المعجبين بتصميم بورش و أنه توعد بأن الجيل الجديد سيحمل الطابع الرياضي بفخامة السيدان، و كانت ماشركة بورش في معرض باريس في عام 2012 أسفر عن طرح السيارة الإختبارية باناميرا سبورت توريزمو، و التي أكدت بورش بأنها ستتشارك فيالعديد من الأجزاء مع باناميرا الإنتاجية.

صور تجسسية لـ بورش باناميرا موديل 2017