كيف ستبدو بورش باناميرا 2017 الجديدة كلياً؟

1024
2
@منير ببيلي

لاشك بأن العديد منا بإنتظار الكشف عن الجيل الثاني و الجديد كلياً من بورش باناميرا, والتي حققت بها بورش مبيعات و أرباح ضخمة بعد نجاح الجيل الحالي.

ولكن هل علينا الإنتظار لموعد الكشف عنها؟ الجواب بالتأكيد لا, فبعد التقاط صورها التجسسية أثناء إختبار أدائها على الحلبات بتمويهات خفيفة, ليس بالأمر الصعب من أن يقوم أحد بتخيل تصميمها.

ولتسهيل الأمر قام مصمم بنشر صور توقعية لباناميرا 2017 الجديدة كلياً بناء على صورتها التجسسية الماضية. و التي نشاهد فيها حصول باناميرا على مصابيح LED أمامية مشابه لتصميم سيارات بورش الجديدة بالإضافة الى حصولها على صدام أمامي جديد بتصميم رياضي و بفتحات كبيرة و يتوسطه كاميرا.

لا نعلم التصميم الحقيقي, ولكن نعلم ان باناميرا سيتم بناءها على قاعدة عجلات MSB الجديدة، و التي تتميز بكثافة استعمال الألومنيوم و الفولاذ فائق الصلابة. والذي سيساهم بخفض الوزن الإجمالي للسيارة بما يقارب 90 كجم مقارنة بالجيل الأول.

ويتوقع أن يزود الجيل الثاني من باناميرا بمحركات V6 و V8 بقوة أكبر و معدل استهلاك وقود أقل بالنسبة للمحركات المتوفرة حالياً. بالإضافة الى احتمالية حصولها على فئة أداء عالي بإسم GT5.

صور توقعية لـ بورش باناميرا 2017