رام تكشف عن بيك أب Rebel TRX الاختبارية بمحرك هيلكات!

156
3

لطالما داعبت فكرة منح سيارات رام محركات هيلكات فائقة القوة مخيلة محبي رام، وقد ظهرت أيضا شائعات تتعلق بذلك منذ عدة أشهر. اليوم كشفت رام عن شاحنتها الاختبارية بقلب هيلكات الحديدي.

إذا كنت تتوقع أن تضع رام محرك هيلكات بقوة 707 أحصنة يؤسفنا أن نخيب ظنك، فلن يولّد أكثر  من 575 حصان فقط، قوّة تقارب تلك التي يولّدها المحرك في تشارجر وتشالنجر هيلكات اذا تم تشغيلهم بالمفتاح الأسود الإعتيادي. ولكن من يهتم بذلك عندما يقود بسرعة 160 كم/س على الطرق الوعرة؟ إذ يمكن لرام Rebel TRX الاختبارية فعل ذلك بواسطة المحرك وناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع رباعي عالي الأداء وعجلات قياس 37 إنش يصلها العزم من خلال محاور تفاضلية قوية، وترتفع السيارة عن الأرض بمقدار 13 إنش يساعدها نظام التعليق المخصص للطرق الوعرة. وقد حصلت أيضا على عجلتين احتياطيتين.

بالطبع حصلت Rebel TRX على عناصر تصميمية خاصة في كل مكان حيث نجد في الخارج مقدمة مميزة بتفاصيل دقيقة مثل مداخل الهواء إلى الجهة الخارجية من المصابيح، ومخارج الهواء خلف الرفارف، شعارات TRX الموزعة مع شعارات RAM حول السيارة، الجنوط المطلية بلونين، وغير ذلك وقد وصلت اللمسات الخاصة إلى الداخلية بتركيز على اللون أحمر، نجد عصا ناقل الحركة معادة التصميم، قرص دوار للتحكم بأنظمة السيارة يبدو قادما من طائرة حربية، أيدي أبواب قماشية، أخيرا وليس آخرا أحزمة أمان من ست نقاط يجب ارتداؤها بالطبع خاصة إذا كنت تنوي القيادة بالسرعة التي ذكرتها رام!