ماذا لو صنعوا سيارة SUV بمحرك بوقاتي؟

222
4

لم يشهد سوق السيارات SUV إقبالا كما يشهد اليوم، مما دفع كبريات الشركات للدخول فيه مثل بنتلي وقريبا لامبورغيني وحتى رولز رويز ومرورا بمازيراتي، ولكن ماذا عن بوقاتي؟ كما نعلم فقد استبعدت الشركة إنتاج سيارة SUV في المستقبل القريب.

لكن هذا لم يثن شركة Camal عن تصميم سيارة باسم Ramusa HyperSUV لتحمل محرك بوقاتي EB110, وهو عبارة عن V12 وسعة 3.5 لتر ومزود بأربع شواحن تيربو مع محرك كهربائي للمحور الأمامي ليطلق النظام ما مجموعه 800 حصان، حيث قاموا بتصميم ما يفترض أنه سيارة SUV لراكبين فقط وبمحرك وسطي لجعلها أقرب للسيارات الخارقة من جميع النواحي.

مع أن Ramusa HyperSUV لا تشبه سيارات SUV المعتادة، إلا أنها مرتفعة بما يكفي لدخول في التضاريس الصعبة حيث ترتفع 250 ملم عن الأرض، ويبلغ طولها 4320 ملم وعرضها 2020 ملم وارتفاعها 1300 ملم، ويحمل تصميمها الهادئ لمسات مستمدة من استون مارتن DB10, ولكنه الهدوء الذي يسبق العاصفة!

رغم أن السيارة لن تدخل خطوط الإنتاج إلا أنها ستظل ملهمة لسيارات SUV خارقة بأداء يتفوق على معظم السيارات الخارقة. وهذا يجعلنا نفكر, ماذا لو شاهدنا سيارة SUV بمحرك بوجاتي تشيرون بقوة +1500؟!

صور السيارة الـ SUV الخارقة Ramusa HyperSUV