ريتشارد هاموند سيقتحم عالم يوتيوب بفيلم قصير عن السيارات

315
2
@سليمان العماري

نشرنا في وقت سابق عن كيفية تقضية جايمس ماي لوقته بعد توقف برنامج توب جير بسبب مشكلة جيريمي كلاركسون مع مخرج البرنامج و التي أدت إلى فصله، حيث قام جايمس ماي بعمل قناة على اليوتيوب و أسماها “جايمس العاطل” و التي تحتوي على مقاطع فيديو له وهو يشارك محبية مهاراته في عزف على ألة المزمار و خبرته في الطبخ.

و بعد إختفاء لمدة طويلة بعد المشكلة الأخيرة، خرج ريتشارد هاموند مقدم برنامج توب جير عن صمته و أعلن رسميا بأنه هو الأخر وصل لأعلى مستويات الملل، و التي لم يستطع تحملها حيث قرر هو الأخر إقتحام عالم اليوتيوب مثل زميله جايمس ماي، و قام بعمل قناة أسماها “ريتشارد هاموند ضجر“. واعلن في تويتر انه سيقوم بنشر فيلم قصير يتعلّق بالسيارات سيتم نشره قريباً.

و احتوت صفحة ريتشارد هاموند على اليوتيوب مقطعين إثنين يرينا من خلالهما كيف يقضي وقته مؤخرا، و التي يقضيها بين المناطق الجبلية و الطبيعية في إحدى القريات البريطانية، ما يوضح لنا حب ريتشارد هاموند للسترخاء في المناطق الطبيعية بعيدا عن المدن زحامها.

و إلى الأن لم يحدد بعد مصير الثلاثي المرح و لم يصدر أي جديد عن وجهتهم القادمة، ولكن بكل تأكيد لم يبقى الكثير على الكشف عن ذلك.

فيديو من قناة ريتشارد هاموند على اليوتيوب واعلانه الرسمي عن فيلم قصير عن السيارات