محبي شركة ساب يقومون بحملة ضد جنرال موتورز على صفحتهم في الفيسبوك !

320
1
@حاتم الخثلان

تواجه شركة ساب في الوقت الحالي اسوأ ايامها بسبب شركة جنرال موتورز، فقد كانت صفقة شراء المجموعة الصينيه لشركة ساب من جنرال موتورز أول الخطوات لبداية جديدة لشركة ساب والعوده لأيام نجاحها، ولكن صفقة بيع ساب إلى الشركتين الصينية تلقت ضربة قوية بعد إعلان جنرال موتورز (المالك السابق لشركة ساب) رفض بيع حقوق استغلال تكنولوجيا سيارات ساب إلى الشركات الصينية بسبب قيام جنرال موتورز بتطويرها وإنتاجها.

فقد ذكرت جنرال موتورز بأن لو تمت صفقة البيع للشركتين الصينيه فإنها ستقوم بسحب التراخيص، هذا أدى إلى وإنهيار ساب إقتصادياً وخوفها من عدم إكمال صفقة البيع للشركتين الصينيتين.

ولكن محبي ومالكي سيارات ساب قاموا بحملة على صفحة جنرال موتوز في الفيسبوك يطالبونها بأن تترك ساب لوحدها وتعطيها الحقوق لاستخدام تكنولوجيا سيارات ساب وتكمل الصفقة من أجل أن تبقى شركة ساب.

قيام محبي شركة ساب بمطالبة جنرال موتورز بهذه الطريقة حتماً ستحرج جنرال موتورز ولكن السبب الرئيسي الذي جعل جنرال موتوز تقوم بهذه الخطوة التي تهدد مستقبل شركة ساب هو لأنها لا تريد أن تقوم ساب بمنافسة شركة بويك التابعة لجنرال موتورز حيث أنها تستخدم نفس قاعدة العجلات في بعض السيارات وهي منافس قوي لسيارات بويك خصوصاً وأن بويك حققت نجاح قوي في الصين، وقيام المجموعة الصينية بشراء ساب سيهدد من مستقبل بويك في الصين.

والان اخبرنا عزيزي القارئ، هل أنت مع أو ضد قيام جنرال موتورز برفض بيع حقوق استخدام تكنولوجيات سيارات ساب ؟