شرطة الرياض تقبض على العصابة التي سرقت معرض النسيم

216
1
@يزيد سبحي

بعد مرور أكثر من شهر منذ أن نشرنا فيديو لعملية سرقة أحد معارض النسيم بالرياض, قامت ادارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض بالقبض على العصابة.

العصابة مكونة من خمسة افراد سعوديين و وافد من جنسية عربية, جميعهم في العشرينات من عمرهم, وامتهنوا جرائم سرقات وسطو المحلات التجارية, وكشفت التحقيقات ان العصابة خططت لسطو احدى معارض السيارات في شرق الرياض فجر احدى ايام رمضان, وتمكنوا من السطو وسرقة خزنة تحتوي على شيكات وسندات بعد اعتدائهم على حارس المعرض.

واوضح الناطق الاعلامي بشرطة الرياض ان صاحب المعرض قام بابلاغ شرطة المنار مبيناً ان عملية السطو تم تسجيلها عبر كاميرات المراقبة. وبناءاً على توجيهات صاحب السمو الملكي سطام بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض كثفت الشرطة جهودها في البحث عن العصابة.

وتمكنت ادارة التحقيقات ايضا من كشف هوية التاهو المستخدمة في السرقة, وتبين ان العصابة قامت بسرقتها للقيام بعملية السطو, وبالاستمرار في البحث, تمكنت الشرطة من القبض على احد اعضاء العصابة واخضاعه للتحقيق, وفي الاخير قام بالاعتراف بمشاركته في عملية السطو وقام بتدليل الشرطة لبقية اعضاء العصابة, واعترفوا جميعهم بالخطط المسبقة لعملية السطو وتوزيع الادوار بينهم, وتم احالتهم للجهة المختصة.

اكدت شرطة الرياض بالقبض عليهم انها ستكون بالمرصاد لكل العابثين, واكدت انها جديرة بالكشف عن جميع مرتكبي الجرائم وانه سيتم تقديمهم للعدالة.

شاهد فيديو عملية السطو على المعرض