معرض SEMA 2012: سيارات سايون FR-S المعدلة واعلان الفائز بمسابقة التعديل

336
4
@يزيد سبحي

نشرنا خبر تحدي التعديل بين عدة شركات بسيارات سايون FR-S, واليوم تم اعلان الفائز بقيمة 10,000 دولار في معرض SEMA.

 1. اول تعديل من John Toca من مدينة شيكاغو في ولاية Illinois, وقم بتسمية سيارته Carbon Stealth FR-S. هدف John Toca هو ان يقوم بتعديل سيارة رياضية وبمظهر رياضي قوي. خارجية السيارة تأتي بلون بني فاتح او بيج. وقام ايضاً بتركيب مجسم رياضي ايروديناميكي جديد, وبعض اجزاء من الكاربون فايبر.  وقام ايضاً بتعتيم المصابيح الامامية والخلفية, وتم تركيب جنوط 19 انش.

2. قام Daniel Song القادم من Orange County في ولاية California بتعديل سايون FR-S GT, وسترى ان تعديله هو الاكثر وحشية من البقية, حيث قام بتركيب استكر كامل من الكاربون فايبر لكامل السيارة, ومجسم رياضي  من Jonsibal عريض وبزوائد رياضية في جميع انحاء السيارة, وقام بتركيب جنوط مقاس 18 انش, وجناح خلفي مرتفع وكبير, وناشر هواء خلفي.

3.  النسخة الثالثة هي Minty FReSh, وقام بتعديلها Chris Basselgia القادم من مدينة Lebanon في ولاية Pennsylvania. اتت التسمية من اللون الخارجي المستخدم وهو الازرق الفاتح, فكما قال Chris Basselgia, انه يريد ان يظهر قوة وجمال FR-S بمظهر اكر فخامة. وقام ايضاً بتركيب صدامات امامية وخلفية جديدة, وزوائد جانبية, وجنوط مقاس 19 انش.

بعد التصويت اتضح ان السيارة Minty FReSH لصاحبها Chris Basselgia حازت على اعجاب الكثير, وتم اعلانه فائزاً بمسابقة التعديل, والجائزة عبارة عن 10,000$ دولار.

الجدير بالذكر أنه تم تعديل السيارات في اقل من 3 شهور بميزانية لا تتعدى الـ 15,000$ دولار.

اقرأ المزيد عن التعديلات في سيارات FR-S الثلاثه

صور سيارات FR-S المعدلة في معرض SEMA: