اشتعال ثاني تيسلا موديل S بعد حادث قوي

149
8
@يزيد سبحي

Untitled

عادةً ما تكون حرائق السيارات سمعة سيئة للسيارة والشركة, ولكن يبدو ذلك العكس مع شركة تيسلا. فهذا ثاني احتراق يثبت قوة وسلامة سياراتها موديل S.

اشتعلت السيارة بعدما اصطدم سائقها برصيف ثم بشجرة بسبب سرعته العالية وفقدانه للتحكّم بالسيارة. وبدون اي تأخر, قامت تيسلا بالتواصل مع سائق السيارة للتأكد من سلامته. خرج السائق سالماً دون اصابات.

تفاجأت الشركة بردة فعل السائق نحو اشتعال السيارة والحادث. فقد ابدى اعجابه بسلامة السيارة وامنها مثلما فعل مالك السيارة التي احترقت قبل اسابيع. وسأل الشركة عن فترة الإنتظار التي ستؤخره من استلام سيارته الثانية من موديل S.

هذا التصريح اتى من شركة تيسلا بعد تواصلها مع موقع Jalopnik, حيث قالت “تمكنّا من التواصل مع السائق بسرعة, وسعدنا بسلامته. كان الحادث قوي, فقد كانت السيارة تسير بسرعة كبيرة, ثم اصطدم بحاجز اسمنتي ثم بشجرة كبيرة. مع ذلك, خرج السائق وابتعد عن السيارة بدون اصابات دائمة. كان شاكراً لسلامة واداء السيارة وسأل ان كان بامكاننا ان نعجّل له توصيل سيارته موديل S الثانية”.

الى الان, احترقت سيارتين تيسلا موديل S. ولكن لم تخسر الشركة هؤلاء العملاء, فجميعهم طلبوا موديل S اخرى. هذا يثبت امنها وسلامتها, وثقة الشركة وعملائها بالسيارة.

فيديو احتراق تيسلا موديل S: