مشاهدة الفئة الأساسية من ألفا روميو جوليا في إيطاليا

172
0
@أحمد عبد الرؤوف

حتى هذه اللحظة لم نتمكن إلا من مشاهدة الفئة عالية الأداء من ألفا روميو جوليا و التي سيقتنيها المحظوظون من المستهلكين، لكن لحسن الحظ توجد فئات أخرى من السيارة الفاخرة حيث شوهدت إحداها أثناء اختبارها في شوراع مودينا بإيطاليا.

في الفيديو التجسسي نشاهد ما يبدو أنه الفئة الأساسية من جوليا كما يتبين من الصدامات المبسطة التصميم و الجنوط المتوسطة المقاس و كذلك مقابض الأبواب سوداء اللون، و يشير ملتقط الفيديو إلى أن السيارة تعمل بمحرك من الديزل الذي يظهر صوته جلياً في الفيديو ، كما تشير المصابيح الأمامية برتقالية الأطراف إلى أنها قد تكون النسخة الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية.

لم تعلن ألفا روميو عن المحركات الخاصة بجوليا لكن يتوقع أن تكشف الشركة عن محركات لمختلف موديلات سياراتها قبل نهاية السنة منها أربع محركات تعمل على البنزين من أربعة سلندرات تتراوح قوتها من 110 إلى 330 حصان، و محركات V6 تتراوح قوتها من 400 إلى 500 حصان، و كذلك محركات بـ V6 تعمل على الديزل تنتج قوةً تصل إلى 350 حصان.

ستُسعر جوليا كسيارة فاخرة مثل منافساتها الألمانيات حيث ستكون أكثر جودة و بسعر منافس و ذلك حسب تصريح أدلى به مدير الشركة لموقع CarAdvice على هامش معرض فرانكفورت، يتوقع أن تكشف ألفا روميو عن فئات جوليا المختلفة في معرض جنيف في السنة القادمة، بينما ستصل لأسواق العالم في خريف تلك السنة.

شاهد الفيديو التجسسي لألفا روميو جوليا الأساسية