سوبارو تكشف عن ثالث سياراتها الإختبارية الكروس اوفر VIZIV 2

306
5
@يزيد سبحي

منذ العام الماضي, كانت سوبارو تعمل على “سلسلة” من السيارات الإختبارية الكروس اوفر. بدأت من VIZIV في معرض جنيف 2013, ثم VIZIV Evolution في معرض طوكيو 2013, واخيرا VIZIV 2 في معرض جنيف لهذا العام.

عند النظر الى السيارات الإختبارية, يتضّح لنا ان سوبارو تقترب من الكشف عن النسخة الإنتاجية. فالسيارة الأخيرة VIZIV 2 تبدو مستعدة للدخول الى خطوط الإنتاج. اصبحت تبدو انتاجية بفضل المصابيح الجديدة. بالإضافة الى حصولها على ابواب خلفية, ومصابيح ضباب دائرية كبيرة الحجم, ونفس المصابيح في الخلف للمكابح.

تأتي VIZIV 2 بمحرّك 4 سلندر تيربو سعة 1.6 لتر, تنتقل القوة الى الإطارات الأربعة بشكل دائم بفضل نظام الدفع الرباعي الهجين المكون من محرك كهربائي في الأمامي, ومحركين كهربائيين في الخلف. يدل استخدام المحركات الهجينة في نظام الدفع الرباعي على نسخة حديثة منه, تقول سوبارو ان النظام الجديد سيعمل بشكل افضل ليفصل عمل الإطارات الأربعة عن بعضها. هذا سيجعلها ملائمة للطرقات الوعرة.

حتى مع الكشف عن النسخة الثالثة من السيارة الإختبارية, ولكن استمرار سوبارو في تطويرها وتقديم نسخ مستعدة للدخول لخطوط الإنتاج يؤكد لنا انها تفكّر بجدية في انتاجها لتنظم الى اسطولها وتكون الكروس اوفر صغيرة الحجم.

صور سوبارو VIZIV 2 الإختبارية: