هكذا قد تبدو تويوتا سوبرا الجديدة كلياً

194
0
@أحمد عبد الرؤوف

ظهرت تويوتا سوبرا الجديدة كلياً لأكثر من مرة في الأسابيع الأخيرة لأداء بعض الاختبارات، و بالرغم من التمويهات الكثيفة التي غطت هيكلها الخارجي إلا أنها أعطتنا لمحة عما سيكون عليه تصميمها عند إنتاجها، و بناءً على تلك الصور قام عُضوين في منتدى SupraMKV بتصميم صور توقعية لها.

في الصورة الأولى استعان المصمم بصورة السيارة الاختبارية FT-1 التي ستستوحي سوبرا منها تصميمها، و بالصور التجسسية ليرسم لنا صورة واضحة التفاصيل عما ستكون عليه السيارة، فهي تحمل مقدمة أمامية هجومية بأنف مدبب و مصابيح أمامية غاضبة و شبك سفلي كبير. كما نلاحظ انتفاخ السقف من جهة الراكبين و هي ميزة سنراها في النسخة الإنتاجية كما رأيناها في الصور التجسسية.

أما في الصورة الثانية فقام المصمم بتتبع الخطوط التصميمية للسيارة من الصور التجسسية و بنى عليها صورته التوقعية، فتأتي السيارة بمصابيح أمامية نحيفة و فتحات تهوية من ثلاثة أجزاء في أسفل الصدام الأمامي، و سقف مائل للأسفل في الخلف ينتهي بخلفية السيارة العريضة. و تحمل السيارتان في الصور التوقعية شبهاً بتويوتا GT 86 و سوبارو BRZ و بالأخص في الجزء الخلفي منها و في تصميم حواف النوافذ الجانبية.

ترقبوا الكشف عن تويوتا سوبرا الجديدة كلياً في نهاية 2017 أو في بداية 2018.

صور توقعية لـ تويوتا سوبرا الجديدة كلياً