حصرياً معرض ديترويت: فولفو S60 Polestar بقوة 504 حصان تتألق بظهور اخر في معرض ديترويت

256
3
@يزيد سبحي

2

تلبيةً لطلبات متابعينا الأعزاء, قمنا بتصوير فولفو S60 الاختبارية حصرياً لأجلكم, والتي تعتبر من اسرع سيارات فولفو السويدية.

لم يكن هذا اول ظهور لها, فقد كان ذلك في معرض لوس انجلوس الماضي, ولكن ما زالت تكتسب شعبيتها لتظهر للجمهور مرة اخرى في معرض ديترويت.

كما يقول مؤسس ورئيس قسم Polestar في فولفو السيد Christian Dahl ان هذه السيارة “ترجمة” قسم Polestar لفولفو S60 الاساسية. اتت فكرتها عندما اراد القسم انتاج سيارة رياضية على اساس S60 سيدان.

تأتي S60 Polestar الاختبارية بمحرك V6 بالتيربو سعة 3.0 لتر, والذي يولد قوة 504 حصان وقوة عزم 424 رطل/قدم. المحرك مرتبط بناقل حركة مكون من 6 سرعات عادي, ومزودة بنظام دفع رباعي. بهذه المواصفات تصبح S60 Polestar الاختبارية منافسة لبي ام دبليو M3 و اودي RS4.

تتسارع السيارة من 0-100 كم/س في 3.9 ثواني, وتصل سرعتها القصوى لأكثر من 300 كم/س. بالاضافة الى ذلك, تم تزويدها بجنوط مقاس 19 انش, ونظام تعليق من شركة Öhlins.

للأسف, الى الان لم تقم الشركة بالكشف عن مستقبل هذه السيارة, ولكن سنكون سعداء بالفعل بالحصول على فولفو بـ 504 حصان تنافس سيارات اخرى من فئاتها.

شاهد الصور الحصرية بالأسفل. واذا كنت معجب بهذه السيارة, تابع الخبر. لأنه من الممكن ان نحصل على صور اكثر اليوم في ثاني ايام معرض ديترويت للإعلاميين.

صور فولفو S60 الحصرية في معرض ديترويت 2013: