فولكس فاجن تنشر معلومات رسمية جديدة عن 2013 جولف

209
1
@حاتم الخثلان

 
صورة توقعية

بعد الإشاعات التي إنتشرت مؤخراً عن الجيل القادم من فولكس فاجن جولف، نشرت فولكس فاجن بعض المعلومات والتفاصيل الرسمية لـ2013 جولف والمتوقع أن نشاهدها في العام القادم.

فقد أعلنت فولكس فاجن أن 2013 جولف ستكون مبنية على شاصي مجموعة فولكس فاجن الجديد MQB وهو نفس شاصي 2013 أودي A3, حيث ستصبح أطول من قبل بقدر 56 ملم وأعرض بقدر 13 ملم، وأقل إرتفاعاً بقدر 28 ملم.

الداخلية ستصبح أكثر سعة من قبل، وستتوفر بـ3 خيارات للشاشات الأولى بمقاس 5 إنش باللون الأسود والأبيض، وشاشة 5.8 ملونه وشاشة 8 إنش تحتوي على نظام ملاحة وقابلية عرض رسومات ثلاثية الأبعاد.

فولكس فاجن أعلنت أيضاً أنها ستزود 2013 جولف بالأنظمة التالية:

  • نظام Multi collision brake والذي يقوم بتشغيل الفرامل تلقائيا عند وجود إحتمال للإصطدام لتقوية ردة فعل الفرامل.
  • نظام قفل الدفرنس الخلفي الإلكتروني والذي يسمح بإرسال 100% من عزم الدوران للكفر المتماسك، حيث يسمح للسيارة بالتحرك حتى لو كان هناك فقط كفر واحد متماسك على الأرض.
  • نظام التنبيه عند الخروج عن المسار
  •  نظام تثبيت السرعه بتقنية الرادار

2013 جولف ستتوفر بـ5 أنواع مختلفة من القيادة (إقتصادي، رياضي، عادي، مريح، Individual، combination with optional adaptive dampers).

فولكس فاجن أعلنت أن 2013 جولف ستتوفر بخيارات مختلفة من محركات 4 سلندر، مرتبطه بناقل حركة مطور مكون من 7 سرعات ثنائي الكلتش، ويتوقع أن تحصل النسخة GTI على محرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر تيربو بسعة 222 حصان.

فولكس فاجن تخطط بالكشف عن نسخة إختبارية من جولف GTI في معرض باريس الذي سيقام في يوم 27 من شهر سبتمبر القادم.