أستون مارتن فانتج GT3 تصل رسمياً لهواة السباقات

563
0
@Omar Alsawadi

وصلت نسخ الأداء العالي من أستون مارتن فانتج GT3 و AMR24 F1 استمرار لإرث السباقات والبطولات من الشركة البريطانية، ما يعكس الالتزام تجاه الأداء والقوة سواءً على الحلبات أو الطرق.

أستون مارتن فانتج GT3: إطلاق العنان للتطور

تقدم أستون مارتن فانتج GT3 مستوى جريئًا من “التطور الشامل” مقارنة بأسلافها، وتمثل فصلا جديدًا في إرث أستون مارتن للسباقات. يمكن التعرف على السيارة بسهولة بفضل الترقيات الآيروديناميكية والهيكل الرياضي.

تأتي السيارة بمحرك V8 ثنائير التيربو مماثل لذلك الموجود في نسخة فانتج القياسية ولكنه محسن من أجل مطابقة لوائح الاتحاد الدولي للسيارات لفئة GT3. وتوفر أستون مارتن نظام تعليق وتحكم يضمن للسائقين المحترفين والهواة تجربة سلسة مع فانتج GT3.

أستون مارتن فانتج AMR24 F1 ذات المقعد الواحد

مع دخول دخول أستون مارتن إلى الفورمولا 1 تأتي AMR24 من أجل موسم 2024 والتي ستبدأ في سباق جائزة طيران الخليج الكبرى في البحرين في 2 مارس. وسيشارك الثنائي الماهر فرناندو ألونسو ولانس سترول في قيادة السيارة، ويهدف فريق أستون مارتن أرامكو للفورمولا 1 إلى استمرار النجاح على مرحلة الفورمولا ون.

أستون مارن فانتج بنكهة GT3

هي نسخة طرق مطابقة لأستون مارتن فانتج 2025، وتدمج الأناقة التي تحدثنا عنها عند الكشف عن السيارة مع شراسة فانتج GT3 بمشاركتها اللون واللمسات الرياضية بينما تحافظ على محرك V8 يبنج 656 حصاناً. وتحصل السيارة على لمسة آيروديناميكية محسنة مقارنة بالنسخة القياسية.

مع هذه المجموعة الجديدة، تعيد أستون مارتن تعريف السيارة الرياضية، والصلة بين الطرق والحلبات والسائقين الشغوفين بالقيادة.