أودي ستخفف وتيرة إنتاج السيارات الكهربائية لتركز على سيارات الوقود

619
0
@Omar Alsawadi

صرح جيرنوت دولنر، الرئيس التنفيذي الجديد لأودي، أن الشركة لن تعطي الأولوية لزيادة إنتاج المركبات الكهربائية في المستقبل القريب كاستجابة لتراجع الطلب.

على الرغم من أن أودي كانت أعلنت سابقًا عن خطط لإنتاج 20 سيارة جديدة بحلول عام 2026 نصفها كهربائي، إلا أن الترتيب الذي ستصل به هذه السيارات لا يزال غير مقرر. بدلاً من ذلك، ستستمر أودي في إنتاج محركات الاحتراق الداخلي والسيارات الهجينة بالقابس، بالإضافة إلى إنتاج السيارات الكهربائية التي يطلبها وكلاء وعملاء الشركة.

في نفس الوقت، تستمر أودي بتطوير قاعدة عجلات PPE للسيارات الكهربائية، والتي تأخرت بسبب مشاكل البرمجيات المشتركة ضمن مجموعة فولكس فاجن، وتم تأجيل أودي e-tron Q6 التي كان من المفترض تمثل أودي في قطاع السيارات الكهربائية مرارًا وتكرارًا بسبب هذه الصعوبات.

وفقاً لـ دولنر، فإن إطلاق سيارات بمحركات وقود وسيارات هجينة بالقابس سيكون أفضل للشركات وللمستهلكين على المدى القصير. ويهدف دولنر إلى نقل مكانة أودي في قطاع سيارات الاحتراق إلى مكانة جديدة ومرموقة في قطاع السيارات الكهربائية. وأشار إلى أن العلامة التجارية “في وضع قوي ومرن للمرحلة الانتقالية”.