جنرال موتورز تكافح لرفع إنتاج السيارات الكهربائية وسط مشاكل في سلسلة التوريد

727
0
@Omar Alsawadi

تواجه جنرال موتورز مشكلات كبيرة في سلسلة التوريد وتحديات التصنيع تتزامن مع عمل الشركة على رفع إنتاجها من السيارات الكهربائية. ويتوقع مسؤولو جنرال موتورز أن يكون النصف الثاني من العام أكثر إنتاجية.

تشهد الشركة ارتفاع الطلب على السيارات الكهربائية في جميع علاماتها التجارية الفرعية بما في ذاك سيارات جي إم سي همر EV وكاديلاك ليريك وحتى المركبات التجارية BrightDrop. وضح روري هارفي، رئيس جنرال موتورز لأمريكا الشمالية، أن الشركة تعمل على تحسين سعة البطارية، وقال أن توافر البطاريات يعتبر العقبة الرئيسية أمام زيادة الإنتاج.

من ناحية أخرى، قال مصدر مجهول لصحيفة ديترويت فري برس إن مشكلات التوريد أكثر تعقيدًا على أرض الواقع. وفقًا لهذا المصدر، يمكن أن تسبب مجموعة واسعة من المكونات في سلسلة التوريد مشاكل، من وحدات القيادة إلى الأجزاء الضرورية الأخرى.

من جهته، صرح هارفي أن جنرال موتورز ملتزمة بإبقاء العملاء على اطلاع بأوقات الإنتظار أثناء زيادة الإنتاج. وأشار أيضًا إلى أن إنتاج كاديلاك ليريك بدأ قبل حوالي تسعة أشهر مما كان متوقعًا في البداية، مما يشير إلى أن الواقع قد يصبح يكون أفضل مما يبدو على الورق.