لامبورغيني ديابلو الكلاسيكية تحصل على تصميم وترقية من Eccentrica

706
0
@Omar Alsawadi

احتفالًا بالذكرى الستين لتأسيس لامبورغيني، قرر إيمانويل كولومبيني، مالك الشركة المنتجة للأثاث الفاخر وجامع لامبورغيني الهاوي، العمل على تحويل 19 نسخة من لامبورغيني ديابلو تحت اسم شركته Eccentrica.

تشمل التحديثات للسيارات تصميم خارجي وداخلي جديدين ومحركات حديثة لتلبية توقعات توقعات السائقين المعاصرين. ترتكز السيارات على فئات GTR من السيارة الأساسية وحصلت Eccentrica ديابلو على تعديل لجميع ألواح الجسم لتصبح أخف وزناً وأكثر سلاسة. أصبحت السيارة أفضل من الناحية الأيروديناميكية وقدمت واجهة جديدة ومصابيح “منبثقة”.

تستفيد السيارة أيضًا من مواد باهظة من الكربون فايبر والتيتانيوم المصنع بالطباعة ثلاثية الأبعاد، والتي تضيف صلابة للسيارة دون التضحية بالوزن، ويعكس التصميم الداخلي المكون بالكامل من الجلد والكانتارا، روح السيارة الرياضية، واستبدلت Eccentrica كل جزء بلاستيكي من السيارة الأصلية بمواد حديثة عالية الجودة. وأيضاً حصلت السيارة على نظام ترفيهي وشاشة وسطية.

تحت الغطاء، يقبع محرك V12 سعة 5.7 لتر مطابق للسيارة الأصلية، ولكن بالكثير من التعديلات. تنتج السيارة الآن 542 حصان بفارق 57 حصان فقط عن المحرك الأصلي، مع ذلك تقول Eccentrica أن سيارتها ستحقق 0-100 كم/س في 3.5 ثانية فقط، وسرعة قصوى 335 كم/س.

سيستغرق إنتاج كل نسخة Eccentrica ديابلو ما يصل بين 16 إلى 18 شهرًا، وستكلف العملاء 1.3 مليون دولار أمريكي، بالإضافة لسعر السيارة الأصلية، وستكون كل واحدة من النسخ الـ 19 فريدة بشكل كامل ومخصصة للمالك.