بورش تعمل على تطوير القيادة الذاتية في مركز ناردو التقني

829
0
@Omar Alsawadi

من المقرر أن يصبح مركز بورش التقني NTC في جنوب إيطاليا محورًا لتطوير البرمجيات المتخصصة في تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة.

وفقًا لبورش، سيعمل مركزها NTC كمختبر مبتكر لتطوير التكنولوجيا المتقدمة، والتي يمكن اختبارها في الوقت الفعلي على حلبة ناردو. ستركز الوحدة المخصصة على تطوير وظائف القيادة “المؤتمتة بشدة”، والاتصالات من “سيارة إلى سيارة”، ومن “السيارة إلى البنية التحتية”. بالإضافة إلى وظائف الاتصال. يأتي هذا النشاط بعد ترقية المركز بالجيل الأحدث من اتصالات 5G.

قال أنتونيو غراتيس، المدير العام لـ NTC “ستلعب الوظائف الممكنة رقمياً دوراً حاسماً في مستقبل صناعة السيارات” وأضاف “مع الوحدة البرمجية الجديدة، يمكننا تطوير واختبار هذه الوظائف لعملائنا مباشرة في الموقع”.

سيتم تأسيس الوحدة البرمجية في ليتشي، وهي مدينة قريبة تتمتع بمجموعة مواهب غنية. تهدف هذه الخطوة الاستراتيجية إلى تحويل NTC إلى محور تكنولوجي متكامل مرتبط بشكل وثيق بشبكة بورش للتطوير والهندسة.

أضاف غراتيس “نحن فخورون بتأسيس الشعبة البرمجية في هذه المنطقة الراقية. لدينا روابط عميقة بهذه المنطقة، وبأهلها والإمكانات التي يمتلكونها، ونحن فخورون بأن الرقمنة في صناعة السيارات تمر أيضاً من خلال هذا الإقليم”.