بوقاتي تكشف عن النسخة الثانية من تشيرون Pur Sport Grand Prix الرائعة

694
0
@Omar Alsawadi

قدمت بوقات مؤخرًا الطراز الثاني من بين ثلاثة طرازات Chiron Pur Sport Grand Prix المصممة خصيصًا، من خلال برنامج تخصيص Sur Mesure.

السيارة الأولى كشف عنها في ديسمبر 2021، وجمعت بين اللون الأزرق الفاتح والأسود الأحمر واللامع. أما هذه النسخة الثانية فتأتي لعميل مميز من سنغفورة. تتميز بلون أبض خالص يدعى “Blanc” وتوفر لمسات الأحمر Grand Prix Red. الرسومات مكونة من تكرار شعار بوقاتي بطريقة أنيقة ودقيقة للغاية، وتحمل الأبوال الرقم “32” في إشارة إلى إلى سيارة بوقاتي الفائزة في سباق الجائزة الكبرى الفرنسي عام 1931، والتي قادها لويس شيرون وأشيل فارزي. أيضاً يحمل الجناح الخلفي للسيارة كلمة بوجاتي باللون الأحمر.

يتميز الجزء الخارجي من السيارة بالعديد من عناصر ألياف الكربون المكشوفة، بما في ذلك غطاء المحرك والجناح الخلفي. ومع ذلك، لم تنشر الشركة أي صور من داخل السيارة. ولكن يمكن تخمين مزيج من الجلد الأسود، والكانتارا السوداء، والعناصر الحمراء المختلفة، بما في ذلك أحزمة الأمان، وذلك ، استنادًا لتصميم الطراز السابق، تشيرون Pur Sport Grand Prix لعام 2021.

تحمل هذه النسخة من بوقاتي تشيرون شعار “Grand Prix”، ولكنها في الواقع لا توفر أي أداء إضافي مقارنة بسيارات تشيرون Pur Sport “العادية”. لا تزال تستخدم محرك بواتي 8.0 لتر W16 رباعي التيربو والذي ينتج 1479 حصان و1,599 نيوتن-متر. مع ذلك، أجرى المهندسون بعض التعديلات، وخفضوا الوزن بمقدار 50 كيلوجرام ووفروا نظام تعليق أكثر صلابة.