بيجو تكشف عن جيل جديد من الدراجات الكهربائية

862
0
@Omar Alsawadi

تستعد بيجو سايكلز، الشركة الرائدة في صناعة الدراجات، لإطلاق جيل جديد من الدراجات الكهربائية من المتوقع وصولها للأسواق قبل نهاية عام 2023.

كما نشاهد، تم تصميم الدراجات الرقمية للاستخدام داخل المدينة، وتأتي دراجة “إي-لونجتيل” بجزء خلفي ممتد يمكن أن يتسع لطفلين، بينما تأتي دراجة “إي-فرونت لود”، بتصميم ثوري بالنسبة لأي دراجة مع حيز أمامي يمكن أن يستعمل كوحدة تخزين، أو لركوب ثلاثة أطفال دفعة واحدة!

ستستفيد كل الدراجات من ميزات عصرية من خلال تطبيق الهاتف الذكي المخصص، بما في ذلك نظام مساعدة متكيف، ونظام منع السرقة، ونظام إنذار، ونظام تحديد موقع الدراجة الجغرافي، والملاحة في الوقت الحقيقي، وتوقعات الطقس في الوجهة، وإحصائيات الطريق، والعديد من الميزات الأخرى.

رغم أن التصميم والتصنيع والتوزيع لدراجات بيجو يتم من خلال وكيلها الحصري سايكليوروب إندستريز، إلا أن الدرجات المستقبلية الكهربائية ستأتي بالتعاون مع شركة شركة بيويل الناشئة من خلال قنوات التوزيع الخاصة بها.

ووفقًا لبيجو، بلغت مبيعات الدراجات الكهربائية في أوروبا حوالي 5.5 مليون وحدة العام الماضي، وكانت واحدة من كل أربع دراجات تباع في القارة مدعومة بالكهرباء.