تدشين مرسيدس -AMG CLE 53 4Matic+ المكشوفة

378
0
@Omar Alsawadi

ترحيباً بالأجواء المعتدلة في نصف العالم الشمالي، أعلنت مرسيدس عن سيارتها المكشوفة -AMG CLE 53 4Matic+ لتكون نسخة متاحة إلى جانب فئة الكوبيه.

تتميز هذه النسخة الرياضة من CLE بمحرك هجين مخفف 3.0 لتر توربو يوفر 443 حصان و600 نيوتن متر. وتشمل AMG CLE 53 عناصر تصميم مميزة مثل الشبك العدواني والصدامات الرياضية والرفرف الأوسع وأنابيب العادم الرباعية المستديرة. وتتميز عن فئة الكوبيه CLE 53 بسقفها القماشي القابل للطي كهربائياً، والمتوفر باللون الأسود أو الأحمر أو الرمادي، كما تأتي بتعديلات على الهيكل لتناسب السقف الجديد.

داخل السيارة، يحصل السائقون على قمرة قيادة مألوفة تسمل مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات وترفيه مقاس 11.9 بوصة مع وظيفة. ويستطيع السائق طي السقف القماشي في 20 ثانية أثناء القيادة بسرعات تصل إلى 60 كم/س.

لتعزيز الراحة في ظروف الرياح المختلفة، تتضمن سيارات مرسيدس نظام Aircap ونظام تسخين وتهوية رقبة Airscarf. تتوفر أيضاً ميزات سلامة متقدمة مثل نظام الحماية من الانقلاب، وتقوية للهيكل، ووسائد هوائية إضافية للركاب، ويتوفر أيضاً معالجة للجلود لمنع ارتفاع حرارتها في الطقس الحار.