تويوتا لاندكروز 70 تحصل على تحديث جديد يؤكد استمرارها

1292
1
@Omar Alsawadi

حصلت النسخة الكلاسيكية من تويوتا لاندكروزر 70 على تحديث جديد يؤكد على شعبيتها القوية رغم مرور 40 سنة على السيارة الأصلية.

تضيف التحديثات واجهة أنيقة يمكن أن نقول عنها “عصرية” إلى حد ما، فقد حصلت على مصابيح LED مستديرة وشبك أمامي أنيق وصدام رياضي أسود.

كما هو الحال دائمًا، ستتوفر لاندكروزر 70 بالعديد من الأجسام بما في ذلك الكابينة المفردة والكابينة المزدوجة وحتى فئة واجون، والمعروفة باسم “ربع” في منطقتنا. ومع كل تلك الخيارات سيجد الملاك الجدد ما يلبي احتياجهم وتطلعاتهم.

جدير بالملاحظة أن السيارة كانت ممنوعة في السوق الياباني طيلة سنوات بسبب عدم مطابقتها لمتطلبات السلامة. ومع تقديم تويوتا لهذا التحديث فقد حصلت لاندكروزر 70 على مجموعة تويوتا Safety Sense الأكثر تطوراً، ما قد سيسمح لها بالعودة للطرق اليابانية، وتشمل حزمة السلامة ميزات مثل تنبيه مغادرة المسار، وقارئ العلامات المرورية، والتحكم الآلي بالأضواء العالية، وغير ذلك.

حصلت السيارة على محرك ديزل جديد 4 سلندر سعة 2.8 لتر ينتج 201 حصان و500 نيوتن متر، ويعد المحرك بكفاءة محسنة في استهلاك الوقود وبأداء عالي على الطرق الوعرة. من ناحية أخرى، سيظل محرك الديزل V8 سعة 4.5 لتر متاحًا لأولئك الذين يفضلونه، مع 202 حصان و430 نيوتن-متر من العزم.