رولز رويس كولينان 2025 المحدثة تجلب مصابيح جديدة وقوة 592 حصان

523
0
@Omar Alsawadi

لم تكن أول سيارة SUV فاخرة في الترتيب الزمني، ولكن منذ وصول رولز رويس كولينان عام 2018 أصبحت السيارة معياراً للفخامة في فئتها من السيارات، ومع تقديم تحديثات موديل 2025، ترفع الشركة سقف التحدي.

التحديثات ليست كثيرة، ولكنها تصنع فارقاً ملحوظاً، تقدم كولينان Series II والنسخة الرياضية كولينان Black Badge محرك V12 صنائي التيربو ينتج 563 حصان للفئة الأساسية، و592 حصان للفئة الرياضية. وتجلب السيارات تغييرات تفصيلية تعكس ما تعلمته رولز رويس من تجربة عملائها لسيارتها الأكثر شعبية.

على سبيل المثال، تقضي سيارات كولينان التي باعتها الشركة الكثير من الوقت في المدينة، وفي معظم الأحيان يقوم المالكون أنفسهم بقيادة السيارات، ووفقًا لمعايير رولز رويس فإن متوسط الأعمار منخفض بشكل لا يصدق، عند 43 سنة فقط.

بدءاً من الواجهة الأمامية، تأتي السيارة بمصابيح نهارية مسحوبة على لترسم إطاراً من الفخامة، الشبك الأمامي مستوحى من ناطحات السحاب في المدينة ويوفر إضاءة مخفية، والصدام الأمامي رياضي وأنيق في نفس الوقت.

تتميز الداخلية بلوحة عدادات رقمية مصممة على غرار تلك الموجودة في رولز رويس سبكتر الكهربائية، كما يوجد تمثال رولز رويس Spirit of Ecstasy الشهير تحت الساعة، ويتوفر تطبيق Whispers الاجتماعي والمغلق لمالكي سيارات رولز رويس فقط.