كوينجسيج تعلن عن أزياء معدنية بالتعاون مع تشيمي

713
0
@Omar Alsawadi

بإعلانها كوينجسيج الجديد، وهي الشركة السويدية المعروفة في صناعة السيارات، أظهرت الشركة تجاوزها للتقاليد من خلال تعاون فريد مع دار الأزياء “تشيمي”.

بالعمل معاً على صقل جوهر الصناعتين، قامت الشركتان بتصميم مجموعة من النظارات الشمسية وسترة السباق المعروفة باسم “فوركا-جي”، والتي تعكس روح الابتكار المشتركة بينهما.

على عكس مجموعات الأزياء التقليدية، غامرت الشركتان بتجاوز حدود المألوف من خلال يدمج المواد الأولية مباشرة من ورش عمل كوينجسيج للهندسة في قطع الأزياء. والنتيجة هي عرض مدهش لكيفية تحويل جوهر الفن التشكيلي للسيارات إلى أزياء يمكن ارتداؤها.

سترة السباق “فوركا-جي”، هي مركز المجموعة، وتتألف بنسبة 60% من ألياف السبائك المعدنية، ما يعكس خامة المواد الأولية للسيارات عالية الأداء من كوينجسيج . وبالرغم من تكوينها المعدني، تضمن تشيمي للمرتدين قدرة السترة على التنفس ومقاومة المطر، كما تحتوي السترة أيضًا على تطريز ثلاثي الأبعاد من التيتانيوم وحافظة للنظارات مرفقة ببراعة باستخدام مغناطيس من النيوديميوم.

تكمل النظارات الشمسية “فوركا-جي” حيث صُنعت من التيتانيوم الخفيف، وتجسد الحِرفية الفائقة والهندسة. وتشمل عدسات معدنية مصنوعة بدقة، كما تَعد بوضوح شديد وبمقاومة الخدوش، ويعكس تصميمها الأيروديناميكي الخطوط الأنيقة لسيارات كوينجسيج .

بسعر 574 دولار أمريكي، تتوفر النظارات باللونين الفضي والأسود. وتباع السترة المعدنية بسعر (1,723 دولار أمريكي. وتجسد هذه المجموعة القدرة على دمج صناعتين متباعدتين ظاهرياً: هندسة السيارات، والأزياء.