لوسيد تعمل بصمت على سيارة بيك أب

794
0
@Omar Alsawadi

تستعد لوسيد للكشف عن سيارتها جرافيتي في معرض لوس أنجلوس للسيارات هذا الأسبوع، ويمكن أن تنضم إليها سيارة بيك آب في المستقبل.

شوهدت سيارة لوسيد بيك أب كنموذج أولي كامل الحجم مؤخرًا في منتدى لوسيد، والذي تميز بنفس أسلوب التصميم الأنيق والبسيط مثل سيارات لوسيد Air وجرافيتي، المصابيح الأمامية والصدام تتميز بالسلاسة رغم حجمها الضخم، كما ينحدر الزجاج الأمامي إلى سقف زجاجي. ويبدو أن حجم صندوق السيارة الصغيرة يبلغ طوله حوالي ستة أقدام.

لم تشارك لوسيد الكثير من التفاصيل حول البيك أب، لكن الشركة أشارت سابقاً إلى خطط لتقديم مجموعة متكاملة من السيارات بحلول عام 2030. إلى جانب سيارتيها الحاليتين Air وجرافيتي، تخطط الشركة لإطلاق سيارة سيارة كوبيه وسيارة سيدان ثانية إلى جانب سيارات دفع رباعي إضافية.

كان من المقرر في البداية وصول أحد تلك السيارات بحلول عام 2025، ربما تكون التواريخ قد تغيرت، حيث من غير المتوقع أن يبدأ إنتاج جرافيتي تجارياً حتى أواخر عام 2024.

على كل حال، عند وصول سيارة لوسيد بيك أب ستكون منافسة لسيارات أخرى أبرزها تيسلا سايبرترك وريفيان R1T، وكذلك سيارات جنرال موتورز: شيفرولية سلفرادو وجي إم سي سييرا الكهربائية وكذلك فورد F-150 لايتنينج ورام 1500 الكهربائية.

على الرغم من التنافس المزدحم فإن لوسيد يمكنها إثبات نفسها في سوق السيارات الكهربائية بفضل تصميمها الأنيق وتقنيتها المتقدمة.