مرسيدس بنز تكشف النقاب عن CLE كابريولية الرائعة

1081
0
@Omar Alsawadi

كشفت مرسيدس النقاب عن CLE كابريولية المكشوفة بعد العرض الكبير للسيارة الأساسية ذات السقف الصلب, وكما هو الحال هناك، تستبدل هذه السيارة نظيراتها السابقة من مرسيدس إي كلاس وسي كلاس المكشوفة.

توفر مرسيدس CLE كابريوليه أربعة مقاعد فردية ومساحات رحبة مما يجعلها نموذجًا للراحة والرفاهية. وفي الداخل، تتميز لوحة القيادة بلوحة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة وشاشة وسطية للنظام الترفيهي قياس 11.9 بوصة بزاوية مائلة. وتشمل الميزات الداخلية الإضاءة المحيطة متعددة الألوان وتطعيمات أنيقة من الكربون فايبر والألمنيوم.

لتعزيز الراحة أثناء القيادة على السرعات العالية، توفر CLE كابريوليه جناح إضافي فوق الزجاج الأمامي يعمل على سرعات محددة مع جدار خلفي مضاد للهواء، مما يصنع درعاً هوائياً حول المقصورة ويخفف من اضطراب الهواء حول السيارة بشكل فعال.

من المتوقع أن تحصل CLE كابريوليه على نفس محركات شقيقتها CLE كوبيه، بما فيها محركات الديزل والبنزين وحتى محرك 6 سلندر المستقيم الذي ينتج 376 حصان. وفي والمستقبل، من المتوقع أن توفر السيارة فئات AMG عالية الأداء أيضاً لتنافس نظيراتها الألمانيات من بي إم دبليو الفئة الرابعة وأودي A5.