Schaeffler تحول أودي RS3 لوحش كهربائي بقوة 1,180 حصان!

377
0

كشفت شركة التعديل الألمانية Schaeffler عن نتيجة عملهم على مشروع لتحويل أودي RS3 إلى سيارة أداء كهربائية بالكامل، وقد كانت النتيجة مذهلة فعلاً!

تأتي Schaeffler 4ePerformance كسيارة اختبارية تقنية ولكنها تحافظ على جزء كبير من هوية RS3 مع استبدال الشبك الأمامي بواجهة أكثر انسيابية، وحصلت الرفارف والأبواب على عرض إضافي كجزء من الرزمة الأيروديناميكية التي شاركت شركة ABT الشهيرة في تصميمها. ميكانيكياً، ستوفر 4ePerformance أربع محركات كهربائية تنتج مجتمعة 1,180 حصان تطلق السيارة من السكون إلى سرعة 200 كم/س في أقل من 7 ثوان، وقد حصلت السيارة على ناقل حركة من تصميم وتصنيع Schaeffler.

حسب مدير مشروع 4ePerformance “بالنسبة لـ Schaeffler ، هذه السيارة هي مختبر على العجلات بفضل خيارات القياس الحرة لقوة القيادة. نحن نقوم حاليًا باختبار وتطوير نظام التحكم الديناميكي الخاص بنا، والذي يعتمد على السيارة الفعلية ونمذجة العجلات. لقد تعلمنا الكثير وخاصة في مجال أنظمة التحكم في ديناميكيات القيادة القائمة على البرمجيات”.

يبدو أن هذه السيارة لن تصبح متوفرة للعموم حيث ستظل تعمل في مختبرات Schaeffler لفحص وتطوير أنظمة وسيارات مستقبلية، وقد تصل بعض من تقنياتها إلى مشاريع أخرى سنراها على الطرقات يوماً ما.