تعرف على هوندا أكورد 2018 بأكثر من 30+ صورة جديدة

848
6

هوندا أكورد 2018 الجديدة كلياً كانت أحد السيارات الأكثر إثارة للحديث لحظة الكشف عنها, وذلك بسبب تصميمها الخارجي واختلافها كلياً عن سابقتها. بالإضافة إلى تخليها عن محرك V6 مقابل الحصول على محركات 4 سلندر أصغر معدومة بالتيربو لأداء أقوى وتوفير وقود أكثر.

لم تعط هوندا أكورد حقها عند الكشف حيث أطلقت هوندا صورًا قليلة نسبياً, ولكنها تعود اليوم لتكشف عن ألبوم صور متكامل يستعرض أكورد 2018 بشكل كامل ربما تثير الإعجاب بها. أبرز ما يميز اكورد 2018 هو الهيكل الخارجي الذي أصبح بسقف مائل من الخلف ليعطي طابعاً رياضياً, مع مصابيح أمامية شبيهة بالعلامة الفاخرة أكيورا. والخلفية تأتي بتصميم غريب نسبياً للمصابيح.

داخلية أكورد 2018 تخلّت عن الشاشتين المتوفرة في الأجيال السابقة, حيث يحمل الجيل الجديد شاشة واحدة بمقاس 8 انش تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو. بينما وضعت الشاشة الأخرى في منتصف عدادات السرعة. أحد أبرز تغييرات الداخلية كذلك تخلي هوندا عن عصا ناقل الحركة في الفئات العليا. بشكل عام تتصف داخلية أكورد 2018 بالبساطة والأناقة في آن واحد وهو ما أحسنت به هوندا.

الفئة التي تظهر باللون الأحمر هي الفئة الرياضية بالمحرك الأقوى 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر, بينما تظهر فئة Touring باللون الأبيض بمحرك 4 سلندر تيربو بسعة 1.5 لتر.