حصري: تسريب صور مرسيدس S-Class بالتحديثات الجديدة قبل الكشف عنها

5352
7
@حاتم الخثلان

أخيراً، هذه أول صور مسربة لمرسيدس S-Class بالتحديثات الجديدة وأول ظهور لهذه الصور. فقد وصلتنا هذه الصور من أحد متابعي سعودي شفت، والتي تظهر كامل ملامح السيارة لأول مره.

الصور لم تكشف فقط التحديث الجديد، فقد ظهرت فئة S560 الجديدة لأول مره، والتي تم إيقافها في التسعينات، والمتوقع أن تتوفر بمحرك جديد V8 بسعة 4.0 لتر، بقوة 476 حصان، أفضل بحوالي 12% من إستهلاك الوقود في محرك S550.

عندما نقارن هذه الصور المسربة بالصور التجسسية لإختبارات S-Class، سنجد فعلاً أنها تحمل نفس الملامح، مثل إضاءة الـLED الجديدة، مما يؤكد صحة هذه الصور. لذلك ستشمل التحديثات تصميم المصابيح الأمامية، وتصميم جديد لشبك، إضافة إلى حصولها على صدام أمامي جديد تحتوي على قطعة كروم عرضية ممتدة على كامل الواجهة الأمامية. أما من الخلف ستحصل على مصابيح خلفية بتصميم LED محدّث، وصدام خلفي بتصميم جديد لمخارج العادم التي أصبحت بيضاوية ومتصلة بقطعة كروم.

الداخلية أيضاً حصلت على بعض التحديثات، حيث نرى تصميم المقود الجديد، والشبيه إلى حد ما بمقود S-Class كوبيه، كذلك حصلت على أداة التحكم بالنظام الترفيهي الجديدة نفس المتوفرة أيضاً لدى فئة الكوبيه.

من المتوقع أن يتم الكشف عنه S-Class بالتحديثات الجديدة قريباً، وقد نشاهدها في معرض نيويورك الشهر القادم.

تابع سعودي شفت على تويتر وسنابتشات لملخص جديد السيارات:


عندك صورة تشوف إنها تستحق نكتب عنها؟ ترسلها على الإيميل التالي مع اسمك:
SaudiShift @ SaudiShift.com