تعرف على أسعار و فئات هيونداي النترا 2019

2362
0
@منير ببيلي

تسعرض لكم اليوم الجيل الجديد كلياً من هيونداي النترا لدى المجدوعي للسيارات.

جاءت النترا 2019 بتصميم مختلف تماماً عن باقي سيارات الشركة، واتجهت هيونداي فيه إلى الزوايا الحادة بشكل كبير عكس ما نراه في مختلف سيارات الشركة الباقية. من الأمام يظهر شبك هيونداي الضخم بشكل واضح وتتصل به المصابيح بزواياها الحادة والتي تظهر بثلاث عدسات منفصلة، بينما تظهر الخلفية بمصابيح جديدة تحمل تصميماً حاداً هي الأخرى وتنكسر مع خط الصندوق الخلفي. تكتمل التحديثات الخارجية بجنوط مقاس 19 انش جديدة.

الداخلية بدورها حصلت على كونسول وسطي جديد بتصميم أفضل ومقود بتصميم رياضي سبق وأن رأيناه في شقيقتها فيلوستر. النظام الترفيهي يتوفر الآن بشاشتين الأولى بمقاس 7 انش والثانية بمقاس 8 انش، ويدعم كلاًّ من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. تكتمل التحديثات بأنظمة السلامة ومساعدة السائق، ومنها النقطة العمياء ونظام المحافظة على المسار والعديد من الأنظمة الأخرى، التي يعتمد توفرها في سوقنا المحلي على الوكيل.

من حيث الأداء لم تختلف محركات النترا 2019، فمازالت تتوفر بخيارين من محركات الـ 4 سلندر سعة 1.6 لتر و 2.0 لتر. حيث ترتبط هذه المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي كلاهما بـ 6 سرعات.

وتأتي النترا 2019 بـ 9 فئات مختلفة لدى المجدوعي. حيث يبدأ سعرها من 60,150 ريال للفئة الأساسية الى 76,750 ريال للفئة العليا. وتأتي هذه الأسعار بدون ضريبة القيمة المضافة وبضمان 5 سنوات أو 100,000 كم, أيهما يأتي أولاً.